عبدالله الزعبي صمام أمان حراسة مرمى الحسين في مواجهة الوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 16:25
عبدالله الزعبي حارس مرمى الحسين إربد تلقى هدفًا واحدًا في 10 مباريات ببطولة الدوري الأردني (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الحسين إربد أن يكون نجمه وحارس مرماه عبدالله الزعبي في قمة مستواه الفني، خلال القمة الكروية المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، التي تجمعه مع الوحدات مساء اليوم السبت عند الساعة 7.30 بتوقيت مكة المكرمة.

وخلال الموسم الحالي، ذاد عبدالله الزعبلي عن مرماه، وحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية، لأول مرة في تاريخ النادي الباحث عن باكورة ألقابه ببطولة دوري المحترفين.

عبدالله الزعبي يبحث عن سلسلة جديدة

وخلال المباريات العشر الماضية، تلقى عبدالله الزعبي هدفًا واحدًا فقط جاء في مباراة فريقه أمام الفيصلي في قمة الجولة العاشرة من البطولة، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وكان عبدالله الزعبي قال في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه يأمل قيادة غزاة الشمال إلى التتويج بلقبي دوري المحترفين وكأس الأردن، معبرًا عن فخره بالمحافظة على نظافة شباكه في 9 جولات سابقة.

وأضاف أنه يأمل تجاوز السلسلة الحالية، والمحافظة على نظافة شباكه حتى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، للاقتراب من رقم حارس مرمى فريق الرمثا السابق أيام الثمانينات غازي الياسين، الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة بالدوري في نسخة 1981-1982

وأمضى عبدالله الزعبي ابن الـ 34 عامًا معظم مسيرته مع نادي الرمثا، الذي توج معه بلقب دوري المحترفين موسم 2021 للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والأولى بعد 40 عامًا من لقبه الثاني.

ولعب الزعبي الملقب بـ"توتة" لعدة أندية محلية، هي الجزيرة واتحاد الرمثا والفيصلي، وأخيرًا الحسين إربد، وخاض تجربة احترافية عام 2019 في السعودية، حينما لعب بصفوف الخليج.

ويريد الحسين إربد تجاوز عقبة الوحدات، والمحافظة على صدارته بطولة دوري المحترفين، وإعلان نفسه بطلًا للشتاء، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، فيما يحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 9 مباريات.

يذكر أن فريقي الوحدات والحسين إربد يدخلان مواجهة اليوم بقيادة مديرين فنيين جديدين، بعد أن تعاقد غزاة الشمال مع المدرب الوطني جمال محمود، خلفًا للبرتغالي جواو موتا، فيما تعاقد الوحدات مع المدرب الوطني أيضًا أمجد أبو طعيمة، بعد فسخ عقد المدرب العماني رشيد جابر.

شارك: