عاطفة الرئيس تحسم مصير الشعباني مع الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 22:02
حمدي المدب رئيس الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض المدير الفني للترجي التونسي معين الشعباني، للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق ضد نظيره فريق الجمارك البوركيني في إطار منافسات الدور التمهيدي الأخير من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

وأكدت مصادر موقع winwin أن مكانة معين الشعباني على رأس الجهاز الفني للترجي باتت مهددة، بسبب البداية المتواضعة لفريقه في الموسم الكروي الجديد، إذ غادر الفريق البطولة العربية التي أُقيمت في السعودية الصيف المنقضي منذ الدور الأول كما تأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بصعوبة بالغة.

وانقسم مجلس إدارة الفريق الترجي إلى فريقين، الأول واقعيّ يطالب بإقالة الشعباني والتعاقد مع مدرب جديد؛ لأن المدرب يتحمل مسؤولية البداية المتواضعة، وذلك رغم الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول في كل الخطوط.

أمّا الفريق الآخر الذي يضم رئيس مجلس إدارة النادي حمدي المدب، فيرى ضرورة منح الشعباني الوقت الكافي وانتظار النتائج المقبلة قبل الحُكم على عمله، حيث لا يرى الوقت مناسبًا لتغيير المدرب بعد 4 أشهر فقط على عودته لتدريب الفريق، معتبرًا أن نادي "باب سويقة" يمر بفترة انتقالية على جميع المستويات ويخوض المباريات بعناصر جديدة تحتاج وقتًا من أجل تقديم المطلوب منها.

ويتأهب الترجي لخوض دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب نجاحه في تجاوز عقبة فريق الجمارك البوركيني بعد أن تعادلا السبت، في ملعب "رادس" بنتيجة (0-0)، ليستفيد من فوزه ذهابًا في كوت ديفوار خارج أرضه بنتيجة (1-0).

الجدير بالذكر أنّ الترجي يحتل وصافة المجموعة الثانية من الدوري التونسي، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف خلف الاتحاد المنستيري الذي أحرز (10) أهداف مقابل (6) أهداف فقط لهجوم الترجي.

شارك: