عاشق الزمالك "المظلوم" على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 22:48
أرشيفية من تدريبات منتخب مصر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي إيبسويتش تاون، المحترف في صفوفه الدولي المصري سام مرسي، من تحقيق خطوة جديدة من التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 6 جولات من نهاية الموسم الجاري.

ويعتلى فريق إيبسويتش تاون صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حاصدًا في رصيده 87 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية الموسم، وبفارق نقطتين عن ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، وأصبح الفريق قريبًا من التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

سام مرسي يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

ويعيش سام مرسي، لاعب خط وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي ومنتخب مصر، حالةً من التألق المميز مع فريقه خلال الموسم الجاري، وأصبح قريبًا من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدّم سام مرسي موسمًا مميزًا مع فريقه وأصبح أكثر لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي هذا الموسم كسبًا للكرات من الخصم بـ 276 مرة، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف وتسجيل 3 أهداف أخرى وصنع 43 فرصة وهو رقم كبير بحُكم مركز اللاعب في مركز الوسط الدفاعي.

ورغم تألق اللاعب مع فريقه إيبسويتش تاون الإنجليزي، يعد سام مرسي من أكثر اللاعبين المظلومين مع المنتخب المصري خلال السنوات الأخيرة الماضية، إذ لم يتم استدعاء اللاعب في القائمة التي شاركت في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في بكوت ديفوار مطلع العالم الحالي 2024.

كما خلت قائمة منتخب مصر في فترة التوقف الدولي الأخيرة، من وجود سام مرسي، والتي شاركت في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية الأخيرة والتي خاض خلالها منتخب الفراعنة مباراتين أمام منتخبي نيوزيلندا (1-0) ونهائي البطولة أمام كرواتيا وخسره (2-4).

سام مرسي يُعرب عن حبّه للزمالك

وأكد سام مرسي في تصريحات سابقة لقناة صدى البلد المصرية، أن عائلته بالكامل تشجع فريق الزمالك، مضيفًا أنه مشجع ومتابع للزمالك؛ لكنه لا يرغب في الرحيل عن إنجلترا خلال الفترة المقبلة.

وشارك سام مرسي مع منتخب مصر في 9 مباريات برفقة منتخب مصر، في 5 مباريات ودية، بالإضافة إلى مباراتين في تصفيات كأس أفريقيا، ولقاء في تصفيات أفريقيا لكأس العالم، ومواجهة في كأس العالم 2018، بواقع 357 دقيقة.

شارك: