عادل تاعرابت يبعث رسالة مؤثرة إلى لاعبي المنتخب المغربي

2022-11-22 13:15
عادل تاعرابت يغيب عن مونديال قطر بسبب عدم استدعائه من المدرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث عادل تاعرابت، لاعب خط وسط النصر الإماراتي، رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب المغربي قبل انطلاق مشاركتهم في مونديال كأس العالم قطر 2022.

ولم يدخل تاعرابت، البالغ من العمر 33 عامًا، قائمة المنتخب المغربي المشاركة في مونديال قطر، إذ قرر المدرب وليد الركراكي استبعاده من خياراته لقائمة "أسود الأطلس" لخوض منافسات كأس العالم.

وعلق تاعرابت على استبعاده من المشاركة مع المغرب في المونديال بقوله في تصريحات نقلها موقع "Gulf News": "بالتأكيد لا أحمل أية ضغينة بسبب عدم وجودي في المونديال، ما هو مهم أن المنتخب المغربي موجود في قطر، وأتمنى للاعبيه كل التوفيق في كأس العالم".

وتابع: "هذا منتخب بلادي، لقد ساعدته في التأهل عبر التصفيات، لكنني كنت أعلم أن البقاء في صفوف المنتخب يبدو أمرًا صعبًا بعد الانتقال للعب في الإمارات، خاصة أن المدربين يفضلون اللاعبين المحترفين في أوروبا، حيث يشعرون أن المستوى هناك أفضل بكثير".

ولعب تاعرابت مع المنتخب المغربي 30 مباراة دولية منذ الظهور بصحبته للمرة الأولى عام 2009، فيما خاض آخر مواجهاته الدولية أمام الولايات المتحدة في يونيو/ حزيران الماضي.

وختم تاعرابت حديثه بالقول: "لم يخلق استبعادي أي مشكلة على الصعيد الشخصي، في التصفيات كنا مع مدرب مختلف هو البوسني وحيد حاليلوزيتش، وعند قدوم المدرب الجديد أدركت أن فرصة مشاركتي في المونديال باتت ضعيفة للغاية".

جدير بالذكر أن منتخب المغرب يستعد لخوض منافسات مونديال قطر من بوابة المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك: