المغربي عادل تاعرابت يحلم بالمشاركة في كأس العالم 2022

2022-09-30 02:03
المغربي عادل تاعرابت لاعب النصر الإماراتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي عادل تاعرابت، المنتقل حديثًا إلى نادي النصر الإماراتي، رغبته الكبيرة في العودة إلى تشكيلة منتخب المغرب، وخوض بطولة كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022 للمرة الأولى في بلد عربي، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وقال تاعرابت لصحيفة البيان الإماراتية: "أتمنى أن يكون فريق النصر بوابتي للعودة إلى تشكيلة منتخب المغرب، وثم المشاركة معهم في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر".

وأضاف تاعرابت: "أنا سعيد باللعب لفريق النصر، وهذه تجربتي الأولى في الخليج، وستكون تجربتي مختلفة عن تجربتي في أوروبا، وعلي التأقلم مع الفريق والمشاركة في المباراة المقبلة أمام الوصل في الدوري الإماراتي".

وأكد تاعرابت أنه سيعمل على نقل تجربته وخبرته إلى فريق النصر، رغم عدم معرفته الكثير عن الدوري الإماراتي، وتمنى تاعرابت تحقيق الفريق لنتائج إيجابية خلال وجوده. 

وانتقل تاعرابت إلى نادي النصر الإماراتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق بنفيكا البرتغالي، وتوج معهم بلقب الدوري البرتغالي 2018-19، وكأس السوبر البرتغالي 2019، ومثل أندية جنوى وميلان الإيطاليين، ولانس الفرنسي، وتوتنهام وكوينز بارك رينجرز الإنجليزيين.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب المغرب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: