عائلة الخزري تقدم مهاجمًا جديدًا إلى منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 21:17
التونسي وهبي الخزري المحترف في صفوف فريق مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المهاجم التونسي الواعد نسيم دنداني، الذي يلعب لصالح فريق موناكو الفرنسي للناشئين، الموسم في صدارة هدافي الدوري الفرنسي لفئة تحت 17 سنة برصيد 22 هدفًا، ليُتوّج بـ"الحذاء الذهبي" للمسابقة المحلية للموسم الكروي 2022-23.

ويمكن القول إن دنداني سليل عائلة رياضية، إذ إنه ابن خال المهاجم المعتزل دوليًّا مع منتخب تونس والمحترف حاليًا في صفوف فريق مونبلييه الفرنسي، وهبي الخزري.

واختير الموهوب التونسي نسيم دنداني أفضلَ لاعبٍ خلال أكثر من مناسبة مع فريق موناكو طيلة الموسم المنقضي، بعد انضمامه إلى صفوف فريق "الإمارة" خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2021-22.

والتحق لاعب وسط الميدان الهجومي، وهو ابن مدينة غار الدماء من محافظة جندوبة التونسية، بنادي موناكو خلال شهر يوليو/ تموز 2021، ووقّع معه عقدًا يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026، بعد أن بدأ تكوينه مع نادي كرة القدم بسينوا في فرنسا.

وهناك مواهب تونسية أخرى تسعى للتخرج من أكاديمية موناكو، ليصبحوا بعد ذلك نجومًا بالملاعب الأوروبية، أبرزهم بشير يعقوب لاعب الفريق الرديف والذي اختار رسميًّا تمثيل المنتخب التونسي ويدافع حاليًا عن ألوان منتخب "نسور قرطاج" في نهائيات كأس العالم للشباب المقامة بالأرجنتين.

نسيم دنداني أنهى في صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي للناشئين

يُذكَر أن دنداني قرر بدوره اللعب لصالح المنتخب التونسي وسبق له الحضور في عدة معسكرات سابقة مع الفريق الوطني التونسي للناشئين وهو من أبرز المرشحين لقيادة الهجوم التونسي خلال الاستحقاقات الدولية القادمة.

شارك: