ظهير مانشستر سيتي على رادار ريال مدريد

2021-06-08 09:01
الإسباني بيدرو بورو يدخل اهتمامات ريال مديد (Getty)
Source
+ الخط -

عادت الإدارة التقنية في ريال مدريد لبحث المزيد من الخيارات لتعزيز الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد عملية تغيير كبيرة ستطال العديد من الأسماء الموجودة بعهدة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبحسب صحيفة "أوجوغو" البرتغالية، فإن بيدرو بورو الظهير الأيمن لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي، بات على رادار "النادي الملكي" من أجل تعزيز مركز المدافع الأيمن الذي يوجد فيه الإسباني داني كارفاخال.

وعانى الريال من تعدد إصابات ظهيره الأيمن كارفاخال خلال الموسمين الماضي والجاري، الأمر الذي يضع المدرب زيدان في حرج كبير، خصوصا وأن البديل المفترض أودريزولا لم يقدم المردود الفني المأمول، علاوة على تعدد إصاباته هو الآخر.

ولفت بيدرو الأنظار بعد أن ضمه المدرب لويس إنريكي لصفوف المنتخب الإسباني في النافذة الدولية الأخيرة، وأشركه أساسيا في مواجهة جورجيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتنتهي إعارة بيدرو صيف العام المقبل 2022، لكن النادي البرتغالي يريد نقله بصفة رسمية نهاية هذا الموسم لتوفير الكثير من الأموال، حيث تبلغ قيمته السوقية 17 مليون يورو، علما أن تكلفة فترة الإعارة بلغت 9 ملايين، عندما انتقل إلى البرتغال صيف العام الماضي 2020.

وكان مانشستر سيتي قد حصل على خدمات بورو ابن الـ21 عاما بـ12 مليون يورو قادما من جيرونا الإسباني، قبل أن يعيره إلى ريال بلد الوليد الموسم قبل الماضي، حيث أمضى 2020/2019 في الليغا الإسبانية من أجل كسب الخبرات اللازمة.

شارك: