غياب كورتوا يثير قلق جماهير ريال مدريد

2021-06-08 09:01
الحارس البلجيكي تيبو كورتوا غاب عن مبارا ةمنتخب بلاده في التصفيات المونديالية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غاب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا، تيبو كورتوا، عن مباراة منتخب بلاده أمام بيلاروسيا أمس الثلاثاء 30 مارس /آذار والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثمانية أهداف مقابل لاشيء في ثالث جولات تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب آلام في كتفه.

وقال الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (كينج باور): "كورتوا شعر صباح المباراة ببعض الآلام في الكتف، وعلى الأرجح بسبب وضع خاطئ أثناء النوم، ولهذا لم يشارك".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن "كورتوا هو الذي كان سيشارك"، وحتى إنه ظهر في المؤتمر الصحفي عشية المباراة، ولكن "حالته لم تكن طيبة بنسبة 100% يوم المباراة، ولهذا فضَل الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء في إجراء احتياطي"، وشارك بدلا منه سيمون مينيوليه.

ويثير غياب كورتوا القلق في صفوف فريقه ريال مدريد، الذي يستعد لخوض مواجهة إيبار ضمن الجولة الـ29 من الليغا الإسبانية، يوم السبت المقبل 3 أبريل/نيسان قبل أن يستضيف نظيره برشلونة في مواجهة الكلاسيكو التقليدية يوم 10 من نفس الشهر.

 ويتصدر  أتلتيكو مدريد ترتيب الليغا بـ 66 نقطه متقدما على برشلونة صاحب الوصافة بـ 62 نقطة فيما يحتل الفريق الملكي المركز الثالث بـ 60 نقطة.

شارك: