طوكيو 2020.. تعرف على تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الأرجنتين

2021-07-25 01:05
مصر تواجه الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم "رجال" بدورة طوكيو الأولمبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر الأولمبي عن مواجهة الأرجنتين في المباراة المُزمع إقامتها صبيحة الأحد (25 يوليو/ تموز) بالتوقيت العالمي، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للعبة كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير لملعب "سابورو دومي" الواقع بمدينة سابورو اليابانية، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ منتخب مصر الأولمبي مباراته المُرتقبة ضد الأرجنتين؟


من المُتوقع أن يعتمد شوقي غريب، المدرب الوطني لمنتخب مصر، على نفس التشكيلة الأساسية التي بدأ بها المباراة الأولى في المجموعة ضد إسبانيا.


وسيدخل غريب مواجهة الأرجنتين بطريقته المُعتادة "3-4-3"، والتي يعول خلالها على تأمين عمق الدفاع بثلاثة لاعبين (أسامة جلال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش")، وهو أمر يمنح الجناحين الخلفيين (كريم العراقي يمينا وأحمد أبو الفتوح يسارا) حرية أكبر في الانطلاق إلى الأمام ومساندة خط الهجوم.


التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر الأولمبي في مباراة الأرجنتين (3-4-3)


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أسامة جلال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"؛
خط الوسط: كريم العراقي، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد أبو الفتوح؛
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان.


ما وضع منتخبي مصر والأرجنتين قبل مباراتهما في أولمبياد طوكيو؟


انتزع منتخب مصر تعادلا مُشجعا أمام إسبانيا المُدججة بالنجوم ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، ليحتل المركز الثاني في سلم المجموعة، مُتخلفا بفارق نقطتين عن أستراليا المتصدرة، والتي حققت فوزا بدا مفاجئا على الأرجنتين صاحبة الباع الطويل في الدورات الأولمبية.


وسيحاول منتخب مصر الاستفادة من الحالة المعنوية المهتزة للمنتخب الأرجنتيني بعد خسارته من أستراليا؛ أملا في تحقيق فوز شأنه أن يمثل خطوة كبيرة على طريق تأهل الفراعنة إلى ربع النهائي.

جدول مشاركات البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو ليوم الأحد 25 يوليو


أستراليا X إسبانيا.. مباراة أخرى في المجموعة الثالثة


ستخوض أستراليا اختبارا صعبا حينما تواجه إسبانيا، الأحد 25 يوليو، في مباراة مُحدد انطلاقها عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة (الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).


وتمثل مباراة أستراليا وإسبانيا ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة، ووفقا للرزنامة الموضوعة بواسطة الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" واللجنة المنظمة للبطولة، ستُقام الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات يوم الأربعاء القادم، الموافق 28 يوليو الجاري.

شارك: