طلب عاجل من الترجي إلى رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء

2023-02-01 23:48
رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم ديع الجريء (يمين) مع حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي الرياضي (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مجلس إدارة الترجي الرياضي التونسي أن رئيس النادي، حمدي المؤدب، اجتمع بوزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وأن سلطة الإشراف أبدت تعهّدها وحرصها على تجهيز كلٍّ من المنعرج الجنوبي والشمالي للملعب الأولمبي برادس بالكراسي، قبل مباراة الفريق أمام الزمالك المصري يوم 25 فبراير/ شباط المقبل.

وقال البيان الذي نشره الترجي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن إدارة نادي "باب سويقة" أرسلت خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طالبةً منه ترخيصًا استثنائيًّا لاستعمال المنعرج الجنوبي في وضعه الحالي، إلى حين قيام الجهات المختصة بتجهيز الكراسي قبل مباراة الزمالك المصري، كما راسلت إدارة الترجي رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، طالبةً منه التدخل لدى الكاف، للاستجابة لطلبها.

وطالب النادي العاصمي السلطات التونسية بالإسراع في تسوية أزمة مدرجات ملعب رادس، قبل انطلاق مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وشدد الترجي على إدارة الحي الوطني الرياضي برادس والسلطات المعنية بأن تحل أزمة المدرجات التي تفتقد إلى المقاعد، والتي تقدر بنحو ثلاثين ألف مقعد؛ أي نصف طاقة استيعاب الملعب، وذلك حتى لا تتأثر حظوظ الفريق في المعترك القاري.

ويستعد "شيخ الأندية التونسية" لخوض دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب الفريق ضمن المجموعة الرابعة التي يوجد بها فرق الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

ويلتقي فريق الترجي بالمباراة الأولى مع فريق المريخ السوداني خارج ملعبه، ويبدأ مبارياته على ملعب رادس بدءًا من الجولة الثانية ضد فريق شباب بلوزداد يوم 17 أو 18 فبراير/ شباط المقبل.

ويخوض المباراة الثالثة بدور المجموعات عندما يستضيف فريق الزمالك في مباراة مرتقبة بتونس يوم 24 أو 25 من شهر فبراير.

وكان وفد من الاتحاد الأفريقي طالب خلال زيارته إلى تونس بغلق المدرجات الجانبية (خلف المرميين) بملعب رادس، لحين وضع المقاعد بها.

شارك: