طلب خاص من حنبعل للعاشوري قبل مواجهة يونايتد وكوبنهاغن

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 22:46
حنبعل المجبري وإلياس العاشوري لاعبا المنتخب التونسي (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهال التونسي إلياس العاشوري، مهاجم كوبنهاغن الدنماركي، بالمديح على مواطنه حنبعل المجبري، موهبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، رغم إعلانه تحدّيه له وتأكيد قدرة فريقه على الفوز.

وخلال تصريحات نقلها موقع "Tribal football"، الإثنين، تحدث العاشوري عن مواجهة زميله في المنتخب التونسي، قائلًا: "من دواعي سروري اللعب ضد حنبعل، لأنه صديقي، وزميلي في المنتخب الوطني".

وتابع حديثه عن المواجهة المرتقبة، قائلًا: "استعددنا جيدًا للمباراة، وأنا واثق بقدرتنا على الفوز، وبالطبع اللعب ضد مانشستر يونايتد أمر مثير، لكننا نرغب في تحقيق الانتصار".

وبسؤاله عن الحديث الذي دار بينه وبين حنبعل، أجاب مهاجم الفريق الدنماركي: "قلت لحنبعل إننا سنفوز بالمباراة، وبعد ذلك ربما سنتبادل القمصان لأنه صديقي، ستكون لحظة عظيمة لي وله".

وكشف عن الطلب الذي أخبره به حنبعل، قائلًا: "قال لي: خذ الأمر ببساطة ولا تكن خطيرًا على زملائي في الفريق، لقد اتصلت به بعد القرعة مباشرةً، وتحدثنا عن ذلك وعن المنتخب الوطني. سيكون الأمر ممتعًا للغاية".

ويدخل كوبنهاغن المباراة برصيد نقطة يتيمة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها بايرن ميونخ برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط لغلطة سراي الذي يحتل المركز الثاني، بينما يتذيل اليونايتد الترتيب من دون نقاط.

شارك: