طبيب الزمالك يكشف لـ winwin حقيقة إصابة نداي وموعد عودته

2022-12-24 20:53
السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك المصري (Twitter/ ZAMALEK SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف طبيب نادي الزمالك المصري عن آخر تطورات الحالة الصحية للسنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق الأول لكرة القدم السنغالي إبراهيما نداي الذي تنتظر جماهير النادي عودته من إصابته الطويلة التي لم يشارك على أثرها في مباريات الدوري منذ بداية الموسم الجاري، وحرمته من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، في حين حظي بفرصة المشاركة في مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي في سبتمبر الماضي.

وتحوم الشكوك بشأن طبيعة إصابة اللاعب الغائب منذ منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، رغم تأكيد طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة على أن إصابته هي تمزق في العضلة الخلفية، رغم حديث بعض المتابعين عن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة.

وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات خاصة ل winwin: " أنا مندهش من هذه الشائعات المغرضة التي تحاصر إبراهيما نداي منذ انضمامه إلى الزمالك.. وأعتقد أن الهدف منها هو التشكيك في نوعية صفقات النادي والتقليل من أهميتها".

وأضاف: "نداي يواصل مرحلة التدريبات التأهيلية بشكل طبيعي ولا يعاني من أي إصابات مزمنة كما يدعي البعض وربما يكون متاحاً للمشاركة في مباراة الإسماعيلي بالدوري الخميس المقبل حسب رؤية الجهاز الفني".

وتابع: "مدرب الفريق جوسفالدو فيريرا حريص جداً على اكتمال شفاء إبراهيما نداي وعدم إشراكه في المباريات إلا وهو جاهز بنسبة 100%، وطلب مني منح اللاعب الوقت الكافي للعلاج والتأهيل حتى لا تعاوده الإصابة من جديد". 

وختم طبيب الزمالك تصريحاته قائلاً: "التمزق العضلي من الإصابات "السخيفة" التي تتطلب وقتاً طويلاً للعلاج وعدم الاستعجال في عودة اللاعب المصاب.. وأنا شخصياً لا أسمح لأي لاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية إلا بعد تأكدي من سلامته التامة".

شارك: