ضربة موجعة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 15:03
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة الليلة في قمة الجولة 24 من منافسات الدوري الفرنسي، ضد نادي موناكو، ومواجهة ريال سوسيداد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ويستعد النادي الباريسي لخوض مواجهتين هامتين هذا الموسم، حيث يواجه موناكو مساء اليوم الجمعة، بحثًا عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب "الليغ 1"، قبل أن يحل ضيفًا ثقيلًا على ريال سوسيداد يوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال، بعدما تفوق على أرضه بهدفين نظيفين.

وكشف باريس سان جيرمان قبل لحظات عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى موناكو الليلة لخوض المبارة، حيث شهدت غياب المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا.

ووفقًا لما أعلنه موقع "لي باريسيان" المختص في أخبار النادي الفرنسي، فإن المدافع البالغ من العمر 32 عامًا خرج من قائمة الفريق المتجهة إلى موناكو بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل اللقاء.

وأكد التقرير أن بيريرا سيغيب عن مواجهة موناكو، حيث سيخضع اللاعب لفحوص طبية في الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة ومعرفة مدة الغياب، وسط مخاوف من عدم لحاقه بمواجهة ريال سوسيداد.

وبذلك، يفتقد بطل الدوري الفرنسي لخدمات 4 مدافعين أساسيين بسبب الإصابة، حيث يعاني كل من ماركينيوس، برينسيل كيمبيمبي وميلان سكرينيار من إصابات قوية.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة موناكو

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما - كيلور نافاس - أرناو تيناس

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - لوكاس بيرالدو - أشرف حكيمي - نوردي موكيلي - نونو مينديز - خوان جادو

خط الوسط: مانويل أوغارتي - فابيان رويز - ماركو أسينسيو – فيتينها - لي كانغ إن - كارلوس سولير - وارن زايير إيمري

خط الهجوم: كيليان مبابي - غونزالو راموس - عثمان ديمبيلي - راندال كولو مواني - برادلي باركولا

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن بريست صاحب المركز الثاني.

شارك: