ضربة جديدة لريال مدريد قبل مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 17:21
ريال مدريد يفقد مدافعه ضد فالنسيا في الدوري الإسباني (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يستطيع الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الاعتماد على المدافع الدولي الألماني، أنطونيو روديغر، لاعب الفريق في مباراة فالنسيا القادمة بالدوري الإسباني.

وتلقى روديغر بطاقةً صفراء في مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، التي انتهت مساء أمس الأحد (0-0) برسم الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، ليغيب تلقائيًّا عن مباراة الجولة القادمة.

وقد أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه روديغر، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين فلوريان لوغون، وكادت المشادة تتطور إلى طرد أحد اللاعبين؛ لكن الحكم اكتفى بالبطاقات الصفراء.

وكانت تلك هي البطاقة هي الخامسة لروديغر تواليًا، في الليغا هذا الموسم، وبذلك لن يشارك في مباراة فالنسيا القادمة بالمسابقة الإسبانية.

وتنص قواعد الليغا على إيقاف أي لاعب لمباراة واحدة تلقائيًّا حين يحصل على 5 بطاقات متتالية، وبذلك يغيب الألماني عن مباراة فالنسيا القادمة، على أن يعود مع النادي الملكي ضد قادش بعد فترة التوقف الدولي.

ومع غياب روديغر، سيكون المدرب الإيطالي، أنشيلوتي، مُجبرًا على الدفاع بالظهير ناتشو فيرنانديز في قلب الدفاع بجانب دافيد ألابا في ظل الغيابات التي تضرب الخط الخلفي للميرينغي.

يُشار إلى أنّ تعادل ريال مدريد حرم النادي الملكي من استعادة صدارة الدوري الإسباني، حيث بقي جيرونا -مفاجأة الموسم- في المركز الأول، بفارق نقطتين، إذ يملك الميرينغي 29 نقطة، في حين يملك النادي الكتالوني 31 نقطة.

شارك: