صورة محرز وفاردي تشعل حماس الجماهير.. الشراكة التاريخية

2021-06-08 09:01
لقاء محرز وفاردي خلال مباراة مانشستر سيتي وليستر في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أشعلت صورة جمعت بين اللاعب الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وجيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، التقطت بعد مباراة الفريقين، السبت 3 أبريل/نيسان، في الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حماس الجماهير ومشجعي قائد منتخب الجزائر، وحظيت بتفاعل واسع في منصات التواصل الاجتماعي.


الحساب الرسمي للنادي السماوي باللغة العربية على "تويتر" نشر صورة تجمع بين محرز وفاردي بعد المباراة، وهما يتبادلان التحية بحرارة كبيرة، وعلق عليها الحساب قائلا: "عندما يلتقي الأصدقاء" مرفقة بإيموجي القلب باللون الأزرق، اللون المشترك بين الرجلين.

وتفاعلت الجماهير بشكل واسع مع هذه الصورة والتغريدة التي أحيت ذكريات تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 في حدث إعجازي آنذاك، وببصمة مشتركة بين هذا الثنائي، وعلق أحد المشجعين قائلا: "لأجل محرز أحببت السيتي.. والسيتي"، في إشارة إلى ناديي مدينتي ليستر ومانشستر.

وتابع متابع آخر للنجم الجزائري: "ولدنا الأنيق مع صديق الأمس"، قبل أن يذهب معلق آخر إلى أبعد من ماهية الصداقة بين اللاعبين وذكّر بالشراكة التاريخية بين اللاعبين، عندما قال: "الثنائي الذي صنع التاريخ" مرفوقة بإيموجي النّار، إبرازا لما صنعه اللاعبان معا عام 2016، في حين كان تعليق أحد المشجعين أكثر عافية، عندما غرّد على الصورة: "إذا لم تجد صديقة تنظر إليك كما ينظر فاردي لمحرز فلا تصاحب".


أرقام الثنائي الرهيب، رياض محرز وجيمي فاردي، مع ليستر سيتي موسم 2015/ 2016، كانت استثنائية وأظهرت للعالم مستوى اللاعبين آنذاك، وهما من هندس التتويج التاريخي وغير المتوقع لليستر بلقب الدوري الإنجليزي، حيث سجلا معا 41 هدفا (17 لمحرز و24 لفاردي) من أصل 68 سجلها فريقهما، في حين صنع الدولي الجزائري 11 هدفا آخر والدولي الإنجليزي 8 أهداف.

ويعد جيمي فاردي أكثر لاعب مستفيد من مهارة النجم الجزائري العالية في صناعة الأهداف، حيث صنع له الأخير 14 هدفا كاملا، وكان يضرب المثل بالشراكة المثالية للاعبين، وقيل إنهما يفهمان  بعضهما البعض داخل الملعب بسهولة .

شارك: