صلاح يكشف تطورات تجديد عقده مع ليفربول

2022-09-20 20:05
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم المصري محمد صلاح عن أن المفاوضات مع فريقه ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقده هي مسألة "حسّاسة"، مؤكدا أنه ليس "أنانيا" كي يتحدث عن عقده مع النادي الإنجليزي خلال هذه الفترة التي تشتد فيها المنافسة على الألقاب.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف العام 2023، وتشير التقارير إلى أن النجم المصري يطالب إدارة ليفربول بمنحه راتبا كبيرا يجعله الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح (29 عامًا) في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قبل مباراة القمّة المرتقبة أمام مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" في الدوري الأحد 10 أبريل/ نيسان: "إنها قضية حساسة لجميع المعنيين بالأمر"، لكنه أصرّ على أن ذلك لن يشتت تركيزه عن هدف تحقيق الرباعية مع ليفربول هذا الموسم.

وأضاف: "هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس.. لا يمكنني أن أكون أنانيًا وأتحدّث عن وضعي في الفريق لأن الفترة القادمة ستكون مهمة كثيرا لنا.. أنا أركز الآن على الفوز بجميع البطولات الممكنة مع ليفربول وهذا هو الشيء الأهم".


وتابع: "لا يمكنني القول إنني سأجدد ولا يمكنني أن أقول لا لن أجدد، تحدثت كثيرًا من قبل عما أريده، لكن مجددًا لا أريد الخوض في التفاصيل.. الفريق يحتاج للفوز في مبارياته، لذا لا يمكنني أن أتصدر عناوين الصحف بتفاصيل عقدي.. أريد فقط التركيز مع ليفربول".

محمد صلاح ينفي تأثره بمسألة تجديد عقده مع ليفربول


وعما إذا كان قد تأثر أداؤه بمفاوضات تجديد عقده قال صلاح: "لا. على الإطلاق، أنا أتحدث مع المدرب بين الحين والآخر، أنا تقريبًا أول من يحضر إلى ملعب التدريب وآخر من يغادر.. أنا محترف وأدرك ما عليّ فعله.. هذا الأمر هو الأهم بالنسبة لي، أن أكون مركّزًا على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي".

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو قد أعلن منذ فترة، توقف المفاوضات بين صلاح وإدارة ليفربول، لكن الانفراجة حدثت بعد عودة صلاح من فترة التوقف الدولي الأخير.


وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، قبل فترة، أن صلاح غيّر رأيه، بعدما رفض عرضًا يقارب 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مشيرة إلى أنه سيجدد عقده لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى، ليغلق الباب أمام كل المهتمين بضمه مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة.


وبدوره، بدا الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي "سعيداً" بسير المفاوضات مع الهداف المصري، مشيراً إلى أنه لا يوجد جديد في مسألة تجديد عقده مع ليفربول.

ورداً على سؤال حول عقد المهاجم البالغ 29 عاماً، قال كلوب في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد بذلك (مفاوضات التجديد) ولكن لا يوجد شيء جديد يمكن قوله.. هذا شيء جيد.. الأطراف المعنيّة تتحدث مع بعضها البعض وهذا كل ما أحتاجه".

ليفربول يحلم بتحقيق رباعية تاريخية هذا الموسم

ويسعى ليفربول لتحقيق 4 ألقاب هذا الموسم، إذ أحرز لقب كأس الرابطة ووضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي على بنفيكا في البرتغال الثلاثاء الماضي.


كما يخوض النادي الأحمر، السبت المقبل 16 أبريل/ نيسان/ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي، وقبلها يلتقيان أيضا الأحد 10 أبريل في الجولة الـ32 من الدوري، إذ يتخلّف فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بفارق نقطة عن السيتي المتصدر قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم.


وسجل صلاح هدفًا واحدًا في آخر ثماني مباريات مع ناديه، إلا أن في رصيده 28 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول، منها 20 هدفا سجلها في الدوري وجعلته يتصدر قائمة الهدافين.
 

شارك: