2023/03/28

صفقة انتقال عوار إلى آينتراخت فرانكفورت مهددة بالفشل

حسام عوار
آينتراخت فرانكفورت
ليون
الدوري الألماني
الدوري الفرنسي
الجزائر
كرة قدم
الجزائري حسام عوار نجم نادي ليون الفرنسي (Getty)
المصدر
winwin

كشفت تقارير إعلامية ألمانية اليوم الثلاثاء، عن احتمال فشل صفقة انتقال الدولي الجزائري حسام عوار إلى نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اعتبارًا من شهر يونيو/ حزيران القادم.

وينتهي عقد عوار مع النادي الفرنسي في يونيو القادم، حيث بات مرشحًا للرحيل عن الفريق بالمجان، بعد رفضه القيام بهذه الخطوة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم إلحاح إدارة النادي.

وأوضح موقع "sport 1" الألماني أن عوار خضع للفحص الطبي في وقت سابق مع نادي آينتراخت فرانكفورت، بعد الاتفاق على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو مع مكافأة قدرها 250 ألف يورو، لكن تصرفات اللاعب وشقيقه في الآونة الأخيرة باتت تُقلِق مسؤولي النادي الألماني.

وأشار ذات المصدر إلى أن انتقال عوار إلى النادي الألماني مُهدَّد بالفشل في الوقت الراهن، كون وكيل أعمال الدولي الجزائري والذي يعتبر شقيقه لا يزال في مفاوضات مع فرق أخرى تنشط في مختلف الدوريات الأوروبية الأخرى، حسب المعلومات الواردة إلى النادي وهذا ما قد يفسد الصفقة.

وكان عوار قد فنّد الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى فرانكفورت، من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، حين أعاد نشر خبر يشير إلى اتفاقه مع الفريق الألماني، وعلّق عليه بسخرية، قائلًا: "بعض الأشخاص يعلمون قبلي أين سألعب في الموسم المقبل"، ولكن الصحف الألمانية لا تزال تتحدث عن اتفاقه مع مسؤولي هذا النادي.

وتأزمت وضعية عوار في ليون منذ بداية الموسم الحالي، وبات لاعبًا ثانويًّا في مخططات المدرب لوران بلان، حيث اكتفى بالظهور في 12 مباراة فقط في جميع المسابقات، منها 11 في الدوري الفرنسي سجل فيها هدفًا وحيدًا وقدّم تمريرة حاسمة، وبعدد دقائق يساوي 460 دقيقة وحسب.

تقارير تتحدث عن قلق مسؤولي آينتراخت فرانكفورت واحتمال فشل صفقة عوار

وكشف عوار مؤخرًا وبصفة رسمية عن اختياره تمثيل المنتخب الجزائري مستقبلًا، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة المدرب جمال بلماضي في الاستحقاقات المقبلة، وقد يكون أولها خلال شهر يونيو القادم، حين يواجه "الخضر" المنتخب الأوغندي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

جدير بالذكر أن مباراة أوغندا ستكون شكليةً لمنتخب الجزائر الذي ضمن صعوده رسميًّا إلى البطولة الأفريقية، بعد فوزه أمام النيجر ذهابًا وإيابًا في مارس/ آذار الحالي، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة.

أخبار ذات صلة