صفقة انتقال أمرابط لبرشلونة تتوقف وتشافي يُغضب رئيس الفيولا

2023-02-01 02:13
سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب ونادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقفت المفاوضات بشكل نهائي بين برشلونة الإسباني وفيورنتينا الإيطالي، بشأن ضم المغربي سفيان أمرابط، إلى النادي الكتالوني، وذلك بسبب رفض نادي الفيولا للعرض وتمسكه الشديد بلاعبه، الذي قدم مستويات لافتة رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وكشف مصدر مقرب من سفيان أمرابط لـ"winwin"، أن رئيس فيورنتينا أوقف المفاوضات مع برشلونة بمجرد علمه بالاتصال الذي أجراه تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، مباشرة مع اللاعب لإقناعه بالانتقال لفريقه، قبل ساعات من انقضاء فترة الميركاتو الشتوي منتصف ليلة الثلاثاء، معتبراً أن الحديث مع لاعب يرتبط مع فريقه بعقد رسمي أمر مناف للمهنية.

وأفاد المصدر نفسه بأن اللاعب المغربي حاول بشدة في اليومين الأخيرين إقناع إدارة ناديه بضرورة السماح له بالمغادرة، بناء على وعد سابق من رئيس النادي، تعهد خلاله بقبول رحيله في حال تلقيه لعرض جيد، غير أن نادي الفيولا كان يغالي في مطالبه أمام جميع العروض التي انهالت على أمرابط، بعد الصورة القوية التي ظهر بها في كأس العالم قطر 2022.

وكان يرغب في نهاية المطاف الاحتفاظ بلاعبه إلى نهاية الموسم الجاري على الأقل، وهو ما أثار استياء متوسط ميدان أسود الأطلس، الذي سيضطر لإتمام الموسم مع فيورنتينا.

وحاول برشلونة استغلال الساعات الأخيرة من الميركاتو لضم أمرابط؛ حيث عرض شراء عقد أمرابط، غير أن رئيس النادي رفض التخلي عن لاعبه، علما أن الناديين الإنجليزيين تشيلسي ومانشستر يونايتد قاما بآخر محاولة لضم اللاعب عبر عرض صفقة إعارة إلى نهاية الموسم مع خيار شراء العقد الصيف المقبل، إلا أن الرفض كان جواب النادي الإيطالي.

شارك: