صفقة الهلال المُحتملة تُفيد أتلتيكو مدريد.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 13:09
صفقة الهلال لتدعيم الجبهة اليسرى مطلب جماهيري (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "fichajes" الإسباني أن صفقة الهلال المُحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالحصول على خدمات الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، يمكن أن تكون مُفيدة للغاية لنادي أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لما ورد، فإن أتلتيكو مدريد يحتفظ بحقوقه في لودي، بنسبة 30% من أي عملية بيع مستقبلية للاعب، الذي يُدافع حاليًا عن قميص مارسيليا الفرنسي.

وفي حالة إتمام صفقة الهلال بالحصول على خدمات لودي مقابل 20 مليون يورو، كما ذكرت تقارير صحفية متنوعة، فإن أتلتيكو مدريد سيحصل على مبلغ يصل إلى 6 ملايين يورو، وهو ما سيُسهم في تمويل التعاقدات المحتملة التي يفكر فيها دييغو سيميوني هذا الشتاء.

وكانت العديد من المواقع الفرنسية قد أشارت إلى أن الهلال، مُتصدر دوري روشن السعودي، يسعى بقوة للتعاقد مع لودي، صاحب الـ26 عامًا، والذي ينتهي عقده مع مارسيليا في يونيو/ حزيران 2028.

صفقة الهلال المُحتملة.. ما أبرز أرقام رينان لودي؟

انضم رينان لودي إلى مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وقد خاض خلال الموسم الحالي 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

ويملك لودي 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطاته الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وتترقب جماهير "الزعيم" خلال الميركاتو الشتوي الحالي صفقة الهلال المُنتظرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر؛ حتى يواصل أزرق العاصمة تقديم مستوياته الرائعة هذا الموسم 2023-24.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وخلال الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن الهلال يستهدف العديد من اللاعبين لدعم مركز الظهير الأيسر، منهم الإيطالي ليوناردو سبينازولا، والبرتغالي رافائيل غيريرو، والفرنسي لوكاس دين.

يُذكر أن انتقالات الهلال شهدت خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والصربي سيرجي سافيتش.

مباراة الهلال القادمة سباهان دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
شارك: