صفقات الدوري السعودي.. روما يقترب من السماح لنجمه بالرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 18:53
أحد لاعبي روما الإيطالي مرشح للانضمام إلى صفقات الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي القادم (X - @ChrisSmalling)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب كريس سمولينغ مدافع فريق روما من الرحيل عن ناديه، ليغدو مرشحًا ليكون أحد صفقات الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم.

ويأتي ذلك في ظل عدم حصول اللاعب على دقائق لعب كافية مع ذئاب العاصمة الإيطالية، بسبب معاناته من إصابات على مستوى الركبة والتهاب مزمن في الأوتار، مما أدّى إلى تأخر عملية تعافيه.

تاريخ عودة سمولينغ إلى الملاعب

أفادت شبكة "romapress" الإيطالية بأن عودة قلب الدفاع الإنجليزي كريس سمولينغ إلى الملاعب قد تتأخر حتى عام 2024، ممّا قد يدفعه إلى الرحيل عن روما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويُفكر روما في بيع اللاعب من أجل الاستفادة من عملية بيع الفترة المتبقية من عقده والحصول على مقابل مالي، تفاديًا لرحيله مجانًا مع نهاية عقده في يونيو 2024.

هل ينضم سمولينغ إلى صفقات الدوري السعودي في يناير القادم؟

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن أندية من دوري روشن للمحترفين أبدت اهتمامًا كبيرًا بضم سمولينغ في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن أجرت استفسارات أولية للتعاقد معه في الصيف الماضي.

وشهد عام 2023 إبرام تعاقدات كبيرة من أندية في الدوري السعودي مع لاعبين عالميين بارزين، مثل كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، كريم بنزيما، روبن نيفيز، وإيغور كامارا، في صفقات عززت جاذبية  دوري روشن، وأظهرت أن الأندية السعودية مستعدة للاستثمار في أفضل اللاعبين على مستوى العالم.


وإجمالًا، شارك سمولينغ صاحب الـ 34 عامًا مع روما في 146 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل 10 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أرقام تهديفية جيدة بالنسبة إلى مدافع، ما جعله مرشحًا ليكون واحدًا من صفقات الدوري السعودي خلال الفترة القادمة.

شارك: