صراع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لخطف موهبة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 16:19
لاعبو نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، دخل في منافسة شديدة مع مدرب نادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، لضم جمال موسيالا، موهبة خط وسط بايرن ميونخ الألماني.

ويُعَدَ موسيالا صاحب الـ 20 عامًا، أحد المواهب الصاعدة بسرعة الصاروخ في الملاعب الأوروبية، ونجح في خطف مكانة أساسية في تشكيل عملاق ألمانيا، بعد المستويات القوية التي قدّمها اللاعب في مونديال قطر 2022.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد ومانشستر سيتي يهدفان إلى أن يصبحا منافسين كبيرين في أوروبا في السنوات المقبلة، وهذا لا يعني المواجهات على أرض الملعب وحسب، بل في سوق الانتقالات كذلك.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن الريال فاز بالجولة الأخيرة من المنافسة مع السيتي، وتمكن من ضم جود بيلينغهام، لكن تلوح الآن جولة أخرى في الأفق بين إدارتي الناديين اللذين يسعيان لضم الموهبة البافارية، جمال موسيالا.

وأشارت الشبكة إلى أن غوارديولا يدرك بالفعل أنه بحاجة إلى الحصول على "دي بروين الجديد"، حيث يحاول خطف موسيالا من ريال مدريد الساعي وراء جمال منذ فترة طويلة.

وختمت الشبكة تقريرها، الفريق الملكي أظهر في مناسبات عديدة اهتمامه بجوهرة بايرن ميونخ، جمال موسيالا، مؤكدين بأنه لاعب مختلف عن بقية زملائه وأنه يتمتع بالصفات التي تؤهله ليكون لاعبًا أساسيًا في الفريق، إذ إن علاقته باللاعب الإنجليزي بيلينغهام ستجعله أقرب للفريق الأبيض.

وارتدى موسيالا قميص ساوثهامبتون ثم تشيلسي الإنجليزيين، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ، علمًا بأن ظهوره الاحترافي الأول يرجع لشهر يونيو 2020، حيث تُوج بدوري أبطال أوروبا مرة، و الدوري الألماني 4 مرات، وكأس العالم للأندية مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرة، وكأس السوبر الألماني 3 مرات.

شارك: