صراع البقاء يشتعل بتعادل المصري مع المحلة وسموحة مع سيراميكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 02:05
من مباراة المصري وغزل المحلة (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل الفريق المصري مع نظيره غزل المحلة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت الأربعاء ضمن الجولة الـ31 من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة 2022-23 على ملعب برج العرب.

وتقدم المحلة في الدقيقة (26) عن طريق مصطفى العش بتسديدة رائعة. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة (69)، بعد عرقلة اللاعب مروان حمدي داخل منطقة الجزاء. وسدد محمد جريندو ليسجل هدف التعادل لصالح المصري.

التعادل رفع رصيد المصري إلى النقطة الـ41 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري. في المقابل رفع غزل المحلة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ14.

سموحة يتعادل مع سيراميكا كليوباترا

على استاد الاسكندرية تعادل فريق سموحة مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل منهما في إطار الجولة ذاتها. وفي الدقيقة الأولى من المباراة سدد حسين فيصل بباطن القدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى ليتقدم لسموحة.

وفي الدقيقة (15) سجل سموحة الهدف الثاني عن طريق تمريرة من حسين فيصل إلى شريف رضا المتمركز جهة اليمين، فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وحاول سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة عن طريق كرة عرضية أرضية من محمد شكري من جهة اليسار قابلها أحمد ياسر ريان بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى في الدقيقة (42)، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 للفريق السكندري.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان تعديل النتيجة دون جدوى حتى الوقت بدل الضائع، حين أستطاع محمد إبراهيم تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو بداعي لمسة يد على لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد سموحة لـ36 نقطة في المركز الـ10، فيما تعقد موقف سيراميكا كليوباترا لوجوده في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، ولا يفصله عن مراكز الهبوط سوى أربع نقاط.

شارك: