صديق بنزيمة يعلنها: مبابي إلى ريال مدريد!

2021-07-17 19:40
بنزيمة ومبابي نجما هجوم منتخب فرنسا (Getty)
Source
+ الخط -

كشف محمد هيني، أحد مقدمي البرامج عبر منصة "YouTube" والصديق المقرب من الفرنسي كريم بنزيمة، عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أنه سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات هيني اليوم السبت 17 يوليو/ تموز التي قال فيها: "أنا أعلم أن مبابي سوف يوقع لريال مدريد، وعلمت ذلك من مصادر مؤكدة".

ورجحت الصحيفة أن مصادر هيني التي تحدث عنها، لن تبتعد عن بنزيمة كون مقدم البرامج يظهر عمق العلاقة بينهما بنشر الكثير من الصور التي تجمعه مع بنزيمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ووفقا لهيني فإن مبابي قرر عدم التجديد لباريس سان جيرمان، وهذا الأمر سيجبر النادي الباريسي على بيعه هذا الصيف بدلا من الاحتفاظ به هذا الموسم وتركه يغادر مجانا نهاية الموسم.

وعلى الرغم من الشائعات التي جعلت مبابي بعيدًا عن حديقة الأمراء وتأخر توقيعه على تمديد العقد، رغم العرض المالي الكبير الذي قدمه النادي الباريسي، إلا أن رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي كان حاسما بهذا الشأن، حينما قال في يونيو/حزيران الماضي: "سيستمر كيليان مبابي في باريس، ولن نبيعه أبدًا ولن يفرج عنه أبدًا".

شارك: