صحيفة: رونالدو "يسحر" مبابي وكامافينغا لـجلبهما لـ"اليوفي"

2021-06-08 09:01
همسات وضحك بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي خلال مباراة فرنسا والبرتغال (Getty)
Source
+ الخط -

عرفت مباراة فرنسا والبرتغال يوم الأحد الماضي في دوري الأمم الأوروبية مشاهد عدة لفتت أنظار الجماهير ووسائل الإعلام العالمية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (مهاجم يوفنتوس الإيطالي) وكيليان مبابي (مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي) وزميله في "الديوك" إدواردو كامافينغا (لاعب رين الفرنسي)، ما دفع الصحافة الإيطالية لتأكيد أن "الدون" بصدد استمالة اللاعبين الواعدين للانضمام إلى "اليوفي".

فبعد نهاية المباراة حصل كامافينغا (17 سنة) على قميص نجم منتخب البرتغال، وعبّر عن فرحته بذلك عبر نشره تدوينة على صفحته على "سناب شات"، يُظهر من خلالها حصوله على قميص "الدون"، وقد علق على الصورة قائلا: "لن أنظّفه"، في إشارة منه إلى أنه يفضل ترك القميص كما هو.


بينما نشر كيليان مبابي مجموعة من الصور التي التُقطت له خلال المواجهة المذكورة برفقة رونالدو، معلقا عليها بعبارة "مثلي الأعلى"، إذ من المعروف أن نجم باريس سان جيرمان كان يعشق رونالدو منذ الصغر، قبل أن تجمعهما كرة القدم على أرضية ملعب واحد.

وكشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية عن أن رونالدو تمكن من استعمال "قوّته المنوّمة" قصد محاولة إقناع مبابي وكامافينغا للقدوم إلى يوفنتوس، مثلما سبق أن فعل مع الهولندي ماتيس دي ليخت، فقد كان له دور في انتقاله من أياكس أمستردام الهولندي إلى "السيدة العجوز" العام الماضي.


وكتبت "توتوسبورت" عن دور رونالدو في استقطاب النجوم وقوّته في الإقناع :"هذا هو الوجه الآخر لرونالدو. بعضهم يعدّونه صانع المعجزات، فعندما يتعلق الأمر بفن صنع العجائب، فإن كريستيانو رونالدو لا مثيل له، بالإضافة إلى مواهبه الاستثنائية في اللعب".


وعقدت الصحيفة الإيطالية مقارنة بين ما حدث يوم الأحد الماضي في ملعب "ستاد جو فرانس" بين كريستيانو ومبابي وكامافينغا، وبين ما قام به البرتغالي مع دي ليخت يوم 10 حزيران/يونيو الماضي على هامش نهائي دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا، إذ التحق الهولندي بعدها مباشرة بـ"اليوفي" مؤكدا في تصريحات وقتها بأن رونالدو هو من طلب منه القدوم إلى يوفنتوس.


وتوقع ذات المصدر أن يحصل نفس الشيء مع الثنائي الفرنسي، وأن يكون للطريقة التي تعامل بها البرتغالي مع مبابي وكامافينغا مفعول كالسحر على الثنائي قصد استمالته لـ"السيدة العجوز"، موضحة بأن نجم الريال السابق أضحى يتقمص بشكل غير مباشر منصب المدير الرياضي لفريقه.

شارك: