صحف عالمية: احتفالية رونالدو كانت "فاحشة" أمام جماهير الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 17:29
احتفالية رونالدو خلال إحدى مباريات دوري روشن السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت صحف ومواقع عالمية الضوء على احتفالية رونالدو أمام جماهير نادي الشباب، وذلك خلال المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-3)، أمسية الأحد 25 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأوضحت أن احتفالية رونالدو جاءت ردًّا على هتافات جماهير الشباب ضد اللاعب البرتغالي، وترديدهم اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طوال مجريات اللقاء.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "واجه كريستيانو موقفًا لا يعجبه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه النصر.. هتفت الجماهير الشبابية "ميسي"، "ميسي" مما أغضب النجم البرتغالي حيث قام بوضع يده اليسرى على أذنه، ثم قام بإشارة فاحشة بذراعه اليمنى تجاه الجماهير".

ووصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية احتفالية رونالدو أمام الجماهير بـ"البذيئة"، وأكدت أن النجم البرتغالي أشعل حالة كبيرة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول المتابعين ما قام به خلال مواجهة النصر مع الشباب.

تحقيق مُنتظر في احتفالية رونالدو

من جانبها، ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنه من المُنتظر فتح تحقيق من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه ما تصرف رونالدو، لا سيما أن مثل هذه التصرفات من اللاعب أصبحت متكررة.

وأوضحت الصحيفة واسعة الانتشار: "في وقت سابق من شهر فبراير الحالي، التقط رونالدو شال الهلال الذي أُلقي عليه من المدرجات، ووضعه في سرواله ثم رماه بعيدًا خلال سيره بعد خسارة النصر 2-0 في نهائي كأس موسم الرياض".

بدورها، قالت صحيفة "كوريري ديلي سبورت" الإيطالية إن رونالدو لم يستطع التحكم في أعصابه بعد تكرار ترديد الجماهير لاسم ميسي خلال مباراة النصر والشباب، لافتة إلى أن النجم البرتغالي وضع يديه أولاً على أذنيه ساخرًا من هتافات الجماهير، ثم قام بحركة غير لائقة.

فيما كتبت صحيفة "أبولا" البرتغالية: "رونالدو يفقد أعصابه عندما يسمع هتافات لميسي، خلال فوز النصر بنتيجة 3-2 في رحلته إلى الشباب، أطلق المشجعون هتافات استفزازية من أجل ميسي، وفي النهاية كان هناك رد فعل من CR7".  

صحيفة آبولا البرتغالية تتحدث عن إشارات رونالدو غير اللائقة لجماهير الشباب


وكان رونالدو قد تقدّم للنصر من ركلة جزاء عند الدقيقة 21، وبنفس الطريقة من علامة الجزاء أدرك الشباب التعادل عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو قبل ثوانٍ قليلة من نهاية أحداث الشوط الأول.

وعند الدقيقة 46، سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفًا من تصويبة رائعة، قبل أن يُعادل أصحاب الأرض الكفة عن طريق مواطنه كارلوس جونيور عند الدقيقة 67، ثم عاد تاليسكا وأحرز هدفًا آخر عند الدقيقة 86؛ ليحصد الضيوف 3 نقاط ثمينة في الصراع هذا الموسم على لقب دوري روشن السعودي.

وبانتصاره الأخير، رفع النصر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويعتلي رونالدو صدارة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

شارك: