شيرينغيتو: مودريتش يرفض النصر السعودي وينتظر ريال مدريد

2023-03-23 18:53
أرشيفية - مودريتش يود الاستمرار في ريال مدريد وينتظر عرض التجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يرغب الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، في الرحيل عن النادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة، رغم تلقيه عرضًا كبيرًا من النصر السعودي، إذ يُريد فقط البقاء لموسم آخر مع الميرينغي من أجل الاعتزال بقميص اللوس بلانكوس. 

وينتهي عقد صاحب الـ37 عامًا مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران 2023، ورغم عدم وجود أيّ مفاوضات بشأن التمديد حتى الآن، فإدارة النادي الملكي ترحّب بفكرة استمرار نجمها المتوج بالكرة الذهبية عام 2018 في صفوف الفريق لموسم آخر.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن النصر السعودي قدّم عرضًا لمودريتش، من أجل ضمه إلى صفوفه؛ إذ عرض عليه راتبًا سنويًا يبلغ 30 مليون يورو لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في "مرسول بارك"، لكن النجم المتوج ببرونزية مونديال قطر 2022، قرر مواصلة مغامرته مع نادي العاصمة الإسبانية لمدة موسم آخر.

وذكر برنامج "شيرينغيتو" الإسباني الشهير، أنّ مودريتش ليست لديه أي نية للعب في المملكة العربية السعودية بالموسم المُقبل وكل ما يريده فقط هو إنهاء مسيرته بقميص الملكي في العام المُقبل.

مودريتش يريد الاعتزال بقميص ريال مدريد

وأكد المصدر ذاته أنّ لوكا سينتظر ريال مدريد ومستعد للتجديد حتى عام 2024، وهو ما أعلنه بالفعل سابقًا، وتحديدًا قبل مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا حين قال: "أشعر أنني بحالة جيدة وأفضّل الاستمرار في مدريد". 

وعلى الرغم من أن إدارة النادي الملكي لم تتواصل حتى الآن مع مودريتش أو وكيل أعماله من أجل التمديد، فمن المتوقع حدوث ذلك مع نهاية شهر أبريل/نيسان المُقبل ومطلع مايو/أيار القادم. 

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد قبل 10 أعوام، قادمًا من توتنهام هوتسبير مقابل 35 مليون يورو، ومُنذ ذلك الحين، خاض مودريتش أكثر من 400 مباراة مع ريال مدريد، وأصبح أسطورة في "سانتياغو برنابيو"، وواحدًا من أكثر اللاعبين المحبوبين من مُشجعي النادي الملكي.

يُذكر أن الكرواتي شارك هذا الموسم في 37 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المُسابقات، وأسهم بـ11 هدفًا، بواقع 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: