سيبايوس: دفعت ثمن تألق كروس ومودريتش

2023-03-22 11:24
الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنّه لا يرغب في ترك النادي الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة، ويأمل أن يقوم النادي بتمديد عقده، مشيرًا إلى أنه دفع ثمن تألق زميليه في الفريق؛ الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

ولم يتمكن اللاعب الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف القادم في 30 يونيو/ حزيران 2023، من الحصول على مركز أساسي في الموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، في ظل اعتماده على توني كروس وكارلوس كاسيميرو (لاعب الفريق السابق) ولوكا مودريتش؛ ولكن في الموسم الحالي بات يحصل على فرص أكبر للعب.

وقال سيبايوس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أتحدث مع ريال مدريد عن التمديد، تبقى شهران مثيران لكنني هادئ، حان الوقت للاستمتاع بهذين الشهرين؛ إذا فكرت في التجديد، فسأكون مخطئًا، ينبغي الآن أن أركز على الاستمتاع بكرة القدم". 

وتحدث عن حقيقة تواصل بعض الأندية معه في الفترة الأخيرة، قائلًا: "لقد اتصلت بي بعض الأندية، لكن التركيز الآن على خارج الملعب سيكون عدم احترام للنادي وزملائي في الفريق ومدربي، يجب علي أن أركز على المباريات الـ15 أو الـ20 المتبقية لنا". 

وأضاف: "الفترة الماضية، كانت من أسعد أوقاتي كلاعب، كل شيء يأتي من الاستمرارية، عندما تلعب ست أو سبع مباريات متتالية يكون الأمر مختلفًا تمامًا، لأنك تشعر بثقة مدربك". 

وشدد لاعب الوسط الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا على أنه لا يُفكر في التجديد كثيرًا، مؤكدًا أن الأمر في يد إدارة النادي، مُضيفًا: "لست أنا من يتخذ قرار البقاء، إنه النادي والجهاز الفني والمدير الرياضي والرئيس لكنني أريد الاستمرار". 

واستدرك: "يُدرك كل من في النادي وزملائي أن حلمي هو الاستمرار، لكنني أريد التجديد إذا كنت أستحق ذلك، أريد تجديدًا لأكون سعيدًا وألعب وليس مثل السنوات القليلة الماضية، إذا لم يكن كذلك فسأقول شكرًا جزيلًا وسأمضي في طريقي". 

وسُئل عن شعوره عندما لا يكون في التشكيل الأساسي، وقال: "إنه أمر معقد، كنت أسمع منذ ثلاث أو أربع سنوات أن مودريتش وكروس قد انتهيا، لكنهما في كل عام يتحسنان، عليك أن تتحلى بالصبر وتنتظر لحظتك، عندما جاء دوري للعب بذلت قصارى جهدي من أجل سرقة دقائق منهم". 

وأكمل: "لقد وصلت في أفضل فترة في تاريخ النادي، ومودريتش وكروس وكاسيميرو كانوا في كامل طاقتهم، في النهاية لقد دفعت الثمن، والآن الكثير من الجماهير تطلب مني ألا أرحل، لقد تطورت بعد اللعب في الدوري الإنجليزي، وتلك التجربة أعطتني الاتساق اللازم للعب لريال مدريد، لأنه ليس من السهل ارتداء هذا القميص". 

وختم تصريحاته بالحديث عن شعوره عندما لا يلعب قائلًا: "الغضب يجب أن يبقى داخليًا، يجب أن أظهر الاحترام، في ريال مدريد لدينا 25 لاعبًا وأعتقد تقريبًا الأفضل في العالم في كل مركز، علينا أن نضع أنفسنا في مكان المدرب وهذا لا يمكن أن يكون سهلًا". 

وكان لاعب الوسط، البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم إلى ريال مدريد قبل 5 سنوات، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16 مليون يورو، وخلال هذا الموسم، شارك في 31 مباراة مع ريال مدريد بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفًا واحدًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: