شقيق ميسي يعتذر عن تصريحاته ضد برشلونة

2023-02-09 14:29
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر ماتياس ميسي، شقيق نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، عن تصريحاته ضد برشلونة، مؤكدًا أن الانتقادات التي وجهها إلى النادي الكتالوني كانت "مزحة"، وذلك عقب موجة من ردود الفعل المختلفة على تصريحاته.

وكتب ماتياس على حسابه بشبكة (إنستغرام) اليوم الخميس: "أريد أن أدافع عن نفسي بسبب ما قلته على الشبكات الاجتماعية، كنت فقط مع ابني وأصدقائي وقلت مزحة. كيف سأفكر كذلك في نادٍ كبيرٍ مثل برشلونة وتاريخه، والذي منح أسرتي الكثير كما منح ليو؟".

وجاء ذلك بعد تصريحات أدلى بها على قناة (تويتش) التي يديرها نجله تومي، وأوضح فيها أن ليو، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، لن يعود إلى نادي برشلونة وإن فعل ذلك، فسيكون من أجل "تنظيف جيد" للمؤسسة الكتالونية من خلال "طرد خوان لابورتا" رئيس النادي، الذي وصفه بـ"ناكر الجميل" إزاء كل ما قدمه ميسي لبرشلونة.

وقال ماتياس: "بالنسبة لي، بدأ برشلونة يشتهر بميسي. أي شخص لديه فرصة للسفر إلى برشلونة ودخول متحف برشلونة يرى أن متحف برشلونة هو ميسي"، كما وصف لابورتا بـ"الجاحد" والإسبان بـ"الخونة".

وفي اعتذاره وصف ماتياس ميسي إقليم كتالونيا بـ"بيت العائلة الثاني"، وقال: "أنا آسف للغاية وأعتذر للجميع، وخاصة مشجعي برشلونة". يذكر أنه بعد وقت قصير من التصريحات الأولى لماتياس، أوضح المكتب الإعلامي الخاص بليو ميسي أن رأي شقيقه "فردي وشخصي" و"لا يتطابق بالضرورة مع رأي ليو أو مع بقية أفراد عائلة اللاعب".

اعتذار شقيق ميسي 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو من العام الجاري، فيما لم يقرر النجم الأرجنتيني الفائز بمسابقة كأس العالم قطر 2022 وجهته المستقبلية بشكل قاطع.

شارك: