شقيق العبود يحسم الجدل حول مستقبل اللاعب مع الاتحاد

2023-03-05 19:54
لاعب الاتحاد السعودي عبد الرحمن العبود (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فيصل العبود، شقيق لاعب الاتحاد، عبد الرحمن العبود، أن ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" لم يكن يقصد به على الإطلاق علاقة شقيقه مع ناديه الذي يرتبط معه بعقد مُمتد حتى يونيو/ حزيران 2026، بل كان يتحدث عن الحياة الشخصية للاعب.

وكان شقيق العبود قد نشر عبر "سناب شات" صورة عبد الرحمن بقميص الاتحاد، مُعلقًا عليها بقوله: "لكل بداية نهاية، الله يوفقك يا حبيب أخوك"، واعتبر كثيرون أنها إشارة لقرب نهاية علاقة اللاعب مع النادي الجداوي.

لكن الناقد الرياضي، فهد المحياوي، تواصل مع شقيق العبود، الذي أكد له أنّ ما كان يقصده في كلامه أمر شخصي يمس عبد الرحمن في حياته الخاصة، ولا علاقة لهذا الأمر بنادي الاتحاد.

وغاب العبود عن مباريات الاتحاد خلال الفترة الماضية، وحسب مصادر "winwin"، فإن اللاعب لديه بعض الخلافات مع مدرب الفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، تتعلق بأسلوبه وطريقته في التعامل؛ الأمر الذي أدى لاستبعاد العبود من التشكيلة في مباريات الاتحاد الأخيرة.

وخاض صاحب الـ27 عامًا 15 مباراة مع الاتحاد في الموسم الحالي عبر كل المسابقات، صنع خلالها هدفين، ولم يتمكن من هز الشباك على الإطلاق، وحصد مع الفريق لقب كأس السوبر السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن النصر صاحب الصدارة، ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ثم التعاون رابعًا برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ويملك الفريق 3 مباريات مؤجلة.

شارك: