رومارينيو يهز شباك الخليج ويحقق رقمًا رائعًا مع الاتحاد

2023-03-03 23:08
البرازيلي رومارينيو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم محترف نادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، في فوز فريقه بنتيجة (0-3) على مضيفه الخليج، في المباراة التي أُقيمت الجمعة 3 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف الاتحاد الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة (54)، ثم عزز رومارينيو من تقدم فريقه عند الدقيقة (69) بعد تلقيه تمريرة ساحرة من مواطنه البرازيلي إيغور كورنادو، وعاد الأخير بعد 4 دقائق ونفذ ركلة ركنية بإتقان، ارتقى لها أحمد شراحيلي، ووضعها برأسه في شباك الخليج؛ ليحقق "النمور" الفوز بثلاثية نظيفة.

وبعد هدفه في شباك الخليج، حقق رومارينيو رقمًا مميزًا مع النمور، حيث أصبح رابع أكثر اللاعبين الأجانب إحرازًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 هدفًا، بالتساوي مع مواطنه إلتون جوزيه.

ويعتلي المهاجم السوري عمر السومة، المُعار من الأهلي السعودي إلى العربي القطري، صدارة قائمة أكثر اللاعبين الأجانب إحرازًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 144 هدفًا، يليه حمد الله برصيد 101 هدف، وفي المركز الثالث مهاجم الهلال السابق، الفرنسي بافتيمبي غوميز، صاحب الـ81 هدفًا.

يُذكر أن الاتحاد عقب فوزه على الخليج رفع رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل مؤقتًا صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة واحدة عن النصر، الذي يلعب في وقت لاحق مساء الجمعة 3 مارس أمام الباطن، فيما توقف رصيد الخليج عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

شارك: