شريف يكشف سر رحيله عن الأهلي.. ويحسم موقفه من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 17:06
المصري محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المصري، محمد شريف، مهاجم نادي الخليج السعودي، أن السر وراء رحيله عن النادي الأهلي المصري، كان رغبةً منه في اللعب لدقائق أكثر، مُستبعِدًا عودته إلى مصر من بوابة الزمالك.

وانتقل محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقدٍ لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام آخر، قادمًا من النادي الأهلي المصري.

وقال شريف عبر برنامج "اللعيب" المنقول عبر قناة "إم بي سي مصر": "إنه انضم إلى الخليج وخاض المباريات بعدما كان منتظمًا في فترة الإعداد مع الأهلي، مضيفًا أنه تأثر بعض الشيء بعد الرحيل صوب الدوري السعودي؛ لكن الأمور ستتحسن مع مرور الوقت بزيادة التأقلم مع الأجواء".

ورد المهاجم المصري على إمكانية الانضمام إلى الزمالك قائلًا: "إذ قررت العودة إلى الدوري المصري فستكون الألوية للنادي الأهلي، وهو ما اتفقت عليه مع أمير توفيق مدير التعاقدات قبل الرحيل للخليج".

وتابع المهاجم الدولي حديثه قائلًا: "لا يوجد بند يمنع انضمامي إلى أي نادٍ في مصر غير الأهلي؛ لكن كلمتي بمثابة عقد، ولو رفض الأهلي ضمي عند العودة إلى مصر، وقتها سأنظر إلى عروض الأندية الأخرى".

وأضاف شريف: "تمنيت البقاء مع الأهلي؛ لكنني فضّلت الرحيل وأنا هدّاف الفريق وفي قمة مستواي، سجلت في أقل مواسمي مع الأهلي 14 هدفًا، وفي الموسم الماضي أحرزت 16 هدفًا رغم قلة مشاركاتي".

وختم المهاجم المصري حديثه قائلًا: "تجديد عقدي لم يتأخر مع الأهلي، كان يتبقى في تعاقدي موسم واحد، مسؤولو القلعة الحمراء تحدثوا معي بخصوص التجديد؛ لكنني كما أوضحت فضّلت الرحيل لحاجتي للعب أكثر عدد ممكن من الدقائق".

شارك: