شريف يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي بعد رحيله لدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 14:48
المهاجم محمد شريف النجم السابق لنادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي المصري، محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي السابق، رسالة مؤثرة إلى جماهير "القلعة الحمراء" بعد انتقاله رسميًّا، إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد نادي الخليج رسميًّا مع المصري شريف بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف 2025 المقبل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لدعم صفوفه خلال منافسات دوري روشن السعودي.

وفي بيان نشره مهاجم الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أوضح اللاعب فيه أنه "لم يشترط على النادي القاهري أي شيء، كما أنه كان حريصًا على حصول النادي على أكبر استفادة ماليًا من رحيله".

وتابع مهاجم منتخب مصر حديثه خلال بيانه قائلًا: "في البداية مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه، أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي، وأولًا الجمهور".

وقدّم مهاجم الفريق الأحمر شكره إلى إدارة النادي الأهلي، قائلًا: "الأهلي ساعدني وأعطاني الفرصة أن أخرج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت إشرافهم هما، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص على توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيًا وأيضًا لحفظ حقوق الكيان".

جدير بالذكر أن شريف انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018 الماضي، قبل أن يخرج في إعارة، ليعود مرة أخرى في 2020، ونجح في تحقيق 3 ألقاب للدوري الممتاز، ولقبين لدوري أبطال أفريقيا، ومثليهما لكأس السوبر الأفريقي ولقبين لكأس السوبر المحلي 2023، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

شارك: