شرط وحيد يمنع انتقال حارس الهلال إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 10:55
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت قناة "الإخبارية" السعودية أن حارس مرمى نادي الهلال، محمد العويس، مُصمم على مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والحصول على مخالصة نهائية من أجل اللعب في صفوف نادي النصر.

ووفقًا لما أوردته القناة السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، فإن العويس يملك اتفاقًا شفهيًا مع النصر؛ لكن إدارة الأخير اشترطت حصول الحارس على المخالصة من ناديه، قبل أن تتم الصفقة.

وخلال الساعات الماضية، ذكرت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الاتحاد توصلت إلى اتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع حارس الهلال، عبد الله المعيوف، بعدما رفضت التعاقد مع زميله العويس؛ بسبب اشتراطه المشاركة بصورة أساسية إذا ما انضم إلى النادي الجداوي.

وانضم العويس، صاحب الـ31 عامًا، إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي، لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة كثيرًا؛ إذ خاض 8 مباريات فقط مع الفريق الأزرق عبر كل المسابقات.

وتلقت شباك العويس 11 هدفًا خلال مشاركاته مع الهلال، فيما حافظ على نظافة شباكه 3 مرات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2025.

يُذكر أن الهلال تعاقد هذا الصيف مع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، قادمًا من إشبيلية، وهي الصفقة التي ستجعل فرصة مشاركة العويس والمعيوف بصورة أساسية صعبة مع "الزعيم" خلال الفترة المقبلة.

شارك: