شد وجذب بين أسينسيو وريال مدريد بسبب التجديد

2023-03-09 11:22
الإسباني ماركو أسينسيو بقميص ناديه ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، رغبته في الاستمرار داخل "سانتياغو برنابيو" وتجديد عقده، لكنه يرغب في تقاضي راتب أكبر مما يحصل عليه الآن، في الوقت الذي ترى فيه إدارة النادي الملكي أن مستوى اللاعب لا يؤهله للحصول على رقم كبير ضمن مصاف المرتبة الأولى في سلم الرواتب.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب القادم من ريال مايوركا في صيف 2015 يرغب في الحصول على نحو 6 ملايين يورو نظير ما يقوم به مع الفريق منذ سنوات، بالإضافة إلى ضمان الحصول على دقائق لعب.

لكن إدارة ريال مدريد لا ترغب سوى في تقديم راتب يزيد بقليل عن 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى عدم ضمان الحصول على دقائق؛ حيث تكون أولوية اللعب حسب رؤية المدير الفني للفريق.

وترى إدارة ريال مدريد أن الراتب المعروض على أسينسيو عادل للغاية؛ لأن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول منه منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة عام 2019، بالإضافة إلى أن المدرب يمنح أولوية لعدد من اللاعبين في خط الهجوم، مثل كريم بنزيما ورودريغو غوس وفينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي، ثم يأتي أسينسيو بعد ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن عقد أسينسيو ينتهي في شهر يونيو/ حزيران العام الجاري، فيما ذكرت تقارير صحفية اهتمام عدد من الأندية بضم الجناح الدولي الإسباني مثل ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي فضلًا عن برشلونة  الإسباني.

شارك: