شباب قسنطينة الجزائري يضم السوداني شيبوب

2021-06-08 09:01
شرف الدين شيبوب بقميص فريقه الجزائري الجديد (Facebook)
Source
+ الخط -

أنهى نادي شباب قسنطينة الجزائري إجراءات تعاقده مع اللاعب الدولي السوداني شرف الدين شيبوب، المحترف بنادي سيمبا التنزاني، ليكون بذلك ثاني لاعب سوداني يلعب في الدوري الجزائري للمحترفين.


وكان مهاجم نادي المريخ محمد عبد الرحمن الملقب بـ"الغربال"، أول لاعب سوداني يلعب في الجزائر من بوابة نادي أهلي برج بوعريريج خلال "الميركاتو" الشتوي للموسم الفارط، وعلى الرغم من إلغاء دوري المحترفين الجزائري بسبب جائحة كورونا، وخوض اللاعب 6 مباريات فقط، فإنه ترك انطباعا جيدا، وسجل ثلاثة أهداف.


وتألقُ الغربال قاده إلى الانضمام لنادي مولودية الجزائر على سبيل الإعارة هذا الموسم، وكلف حرص مسيري العميد للحصول على اللاعب، مبلغ 200 ألف دولار تكلفة إعارته لموسم واحد فقط.   

ووقع المهاجم السوداني شيبوب (26 عامًا) عقدا يمتد لموسمين مع النادي القسنطيني في صفقة انتقال حر، وبناءً على طلب المدرب عبد القادر عمراني الذي أصر على دعم الخط الأمامي، في ظل خروج المهاجم الأساسي محمد الأمين عبيد، من حساباته لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما يعني غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.


وسبق لشيبوب اللعب ضمن صفوف قطبي الكرة السودانية في المريخ والهلال، في "تفرد" غير محمود لدى أنصار الناديين، ولو أنه قطع هاتين التجربتين بانتقاله إلى نادي شبيبة القيروان التونسي، قبل أن ينضم إلى سيمبا التنزاني.

شارك: