شاهد.. يوسف عطال يسجل ويقود نيس للفوز على لوريان

2022-10-31 01:52
الجزائري يوسف عطال سجل أول أهدافه في الدوري الفرنسي موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري يوسف عطال فريقه نيس للفوز على مضيفه لوريان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بملعب "موستوار"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الفرنسي.

وتقدم لوريان في النتيجة عند الدقيقة (18) عن طريق دانغو واتارا، ثم تمكن الظهير الأيمن الجزائري عطال من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة (61) بعد عمل فردي رائع ومراوغة لعدد من لاعبي المنافس، قبل أن يُسكِن الكرة في الشباك بتسديدة يسارية دائرية.

هدف جميل ليوسف عطال في مرمى لوريان

وفي الدقيقة (69) تمكن غايتان لابورد من توقيع الهدف الثاني لفريق نيس، مستغلا تمريرة حاسمة من الجزائري هشام بوداوي، ليمنح التقدم لفريق الجنوب الفرنسي.

وتمكن عطال من تسجيل أول أهدافه في الموسم الحالي من "الليغ1"، مستغلا مشاركته أساسيا بعد عودته مؤخرا من الإصابة، رافعًا رصيده إلى 11 هدفًا بقميص نيس الذي انضم إليه صيف عام 2018.

ورفع نيس رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمّد رصيد لوريان عند 27 نقطة في المرتبة الرابعة.

ليون يتجاوز ليل بهدف لاكازيت

وفي آخر مباريات الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي، فاز ليون على ضيفه ليل بنتيجة 1-0 في المواجهة التي لعبت بملعب "غروباما"، وعرف شوطها الثاني تضييع العديد من الفرص من كلا الفريقين.

ليون يحقق انتصارا مهما بملعبه أمام ليل 

وسجل الفرسني ألكسندر لاكازيت هدف ليون الوحيد في المواجهة عند الدقيقة (74) مستغلا تمريرة حاسمة من زميله الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو مهديا فريقه 3 نقاط ثمينة.

ورفع ليون رصيده إلى 20 نقطة جعلته يحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ليل عند 22 نقطة محتلا بذلك المركز السابع عقب نهاية الجولة.

شارك: