شاهد | وفاة لاعب في الدوري الإندونيسي بـ "صاعقة رعدية"

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 15:44
جانب من مباراة في الدوري الإندونيسي (X/PSSI)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش الدوري الإندونيسي حادثة مؤسفة، أمس الأحد 11 فبراير/ شباط، بوفاة أحد اللاعبين الناشطين فيه بصاعقة رعدية قوية خلال مشاركته في مباراة ودية مع ناديه.

وخلفت هذه الحادثة حالة من الحزن في كرة القدم الإندونيسية بسبب فقدانها للاعب سبتيان الذي يحمل قميص فريق "أف. بي. أي سوبانغ".

حادثة وفاة مرعبة للاعب في الدوري الإندونيسي

وكشفت مصادر إعلامية إندونيسية أن وفاة اللاعب سبتيان حدثت في أثناء مشاركته مع فريقه "أف. بي. أي سوبانغ" خلال مباراة ودية ضد نادي "فلو أف.سي".

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أحوال الطقس لم تكن جيدة خلال إقامة اللقاء الودي بين الطرفين، حيث حدثت تقلبات جوية للطقس بين حر وغائم مع حدوث موجات من البرق والرعد.

ولم يمنع الطقس السيئ الفريقين من مواصلة لعب المباراة، وهو ما أدى في النهاية إلى حدوث الكارثة التي أدت إلى وفاة اللاعب فوق أرضية الميدان.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت حادثة وفاة اللاعب سبتيان، حيث كان زملاؤه في الفريق يتبادلون الكرة بينهم، لتضرب الصاعقة الرعدية زميلهم وتقتله على الفور.

وأثارت هذه الصاعقة الرعدية خوف وهلع لاعبي الفريقين الذين كانوا متواجدين فوق أرضية الملعب، حيث هرعوا لنجدة اللاعب سبتيان الناشط في الدوري الإندونيسي، ولكنهم وجدوه قد لقى مصرعه بسبب الصاعقة.

وقال أحد الأشخاص الذين كانوا حاضرين في الملعب في تصريحات لوسائل إعلام إندونسية أنهم اعتقدوا بأن اللاعب سقط على الأرض لحماية نفسه من الصاعقة، لكنهم وجدوه ميتًا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه بعد نقل اللاعب صاحب 30 عامًا إلى المستشفى، وجده الأطباء في حالة مأساوية، حيث تعرض لجروح خطيرة وحارقة جراء العاصفة الرعدية إلى درجة ذوبان جزء من جسده.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، وفور وفاة اللاعب سبتيان بالصاعقة الرعدية في مباراة فريقه الودية نشر بيانًا رسميًا عبر فيه عن تعازيه لعائلة اللاعب وناديه بسبب رحيله عن الحياة بطريقة مؤسفة للغاية.

وطلبت الهيئة الكروية في بيانها جميع الفرق الإندونسية بالوقوف دقيقة صمت حدادًا على وفاة اللاعب سبتيان، وذلك قبل إقامة المباريات خلال هذا الأسبوع.

شارك: