شاهد.. وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض

2023-01-03 02:26
البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى السعودية للانضمام إلى فريق النصر السعودي(twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء الإثنين 2 يناير/ كانون الثاني، إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة، حيث يبدأ مشواره مع فريقه الجديد، النصر السعودي.

وجاء وصول رونالدو إلى السعودية رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، ومُنعت الجماهيري من استقبال الدون في المطار ومحيطه، تمهيدا لتقديمه في ملعب "مرسول بارك" الثلاثاء 3 يناير، وظهرت عبارة "هلا رونالدو" على لافتات عدة في شوارع الرياض، تزامنًا مع وصول رونالدو للرياض للانضمام لفريقه الجديد.

وسيقدم النصر نجمه البرتغالي الجديد لوسائل الإعلام والجماهير في حفل ضخم على ملعب مرسول بارك، وحسب تقارير صحفية، تم الانتهاء من أغنية خاصة لـ"صاروخ ماديرا"، ستُطَق في أثناء تقديمه.

وأعلن "فارس نجد"، يوم الجمعة 30 ديسمبر/ كانون الأول، تعاقده رسميًا مع الدولي البرتغالي، وذلك لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025، ووفقًا للعديد من المصادر الإعلامية، فإن رونالدو، الذي يبلغ عامه الـ38 في فبراير/ شباط المقبل، سيصبح بموجب العقد الجديد اللاعب الأعلى أجرًا على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

ويُنتظر أن يصل راتب رونالدو السنوي مع "فارس نجد" إلى 200 مليون يورو، وبعد نهاية عقده سيستمر النجم البرتغالي في السعودية حتى عام 2030، سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم قائد منتخب البرتغال إلى كتيبة المدرب الفرنسي، رودي غارسيا، التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في الدوري السعودي "دوري روشن"؛ إذ حقق النصر 8 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 11 جولة من المسابقة، ويحتل "العالمي" الصدارة برصيد 26 نقطة.

شارك: