شاهد.. هدف صاروخي يشعل حماس الجماهير الجزائرية

2021-06-08 09:01
هدف جميل من عزيز بن عبدي يقود شبيبة القبائل للفوز على أولمبي المدية بالدوري الجزائري (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل لاعب نادي شبيبة القبائل الجزائري، عزيز بن عبدي، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب هدف صاروخي سجله الجمعة في الدوري الجزائري للمحترفين، وصنفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" بالأفضل لحد الساعة وقارنوه بالأهداف الخرافية المسجلة في الدوريات الأوروبية الكبرى.


وحمل هدف لاعب وسط الميدان (27 سنة) مواصفات الجمالية والقوة والقيمة معا؛ لأنه منح الفوز لفريقه بهدفين لهدف على حساب نادي أولمبي المدية ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من دوري المحترفين، خاصة أنه جاء في الدقيقة الأخيرة من المواجهة وبتسديدة صاروخية من على بعد 35 مترا سكنت الزاوية الصعبة لحارس الأولمبي.

وأجمع رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة على استثنائية الهدف، وقال أحدهم: "هدف رائع.. !"، قبل أن يعلق آخر: "يا له من هدف"، في حين وُصف اللاعب وفقا لحساب "دي زاد فوت" الجزائري برجل الجولة، وتم تشبيهه بالدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد.


هدف بن عبدي هو الأول له في الدوري الجزائري للمحترفين؛ باعتباره يلعب باكورة مواسمه في هذه المسابقة، بعد أن انضم إلى شبيبة القبائل خلال الميركاتو الصيفي الفارط، قادما من نادي مولودية بجاية الناشط في دوري الدرجة الثانية للهواة.


ويعد هذا الفوز الرابع على التوالي لنادي شبيبة القبائل في الدوري الجزائري، ما سمح له بالارتقاء إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الرائد وفاق سطيف.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: