شاهد.. ميسي يتحدث عن قصة هدف القميص في الكلاسيكو

2021-06-08 09:01
احتفال ميسي الشهير في وجه جماهير ريال مدريد له خصوصية في مسيرة الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عشية المواجهة المرتقبة في الدوري الإسباني بين الغريمين برشلونة وريال مدريد؛ نشر نادي برشلونة فيديو لنجمه الأرجنتني ليونيل ميسي  عبر صفحته الرسمية على الـ "تويتر"؛ يتحدث خلاله عن أشهر أهدافه في الكلاسيكو الذي رفع خلاله قميصه في وجه جماهير النادي الملكي.

وتحت عنوان "هدف لا يُنسى، احتفال لا يُنسى، لحظة لا تُنسى"، قال ميسي خلال الفيديو: "كانت لحظة مهمة و مميزة لنا، لأننا أتينا من الخلف، كنا بحاجة إلى نقاط المباراة لضمان لقب الدوري، الهدف له أهمية كبيرة بالنسبة لي ليس لأنه سجل في مرمى الريال فحسب، بل لأنه منحنا نقاط تحقيق اللقب، بعدما سجلوا هدف التعادل قبله بدقائق".

وأردف ميسي: "مع الهدف انتهت المباراة بالفوز على الغريم التقليدي، فالفوز عليه بحد ذاته يعد بطولة بالنسبة للاعبين، فيكف إذا كان الفوز يقرب من لقب الدوري؟".

وانتهت تلك المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو بيرنابيو لصالح برشلونة 3-2؛ حيث سجل ميسي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وساهم بشكل كبير بتتويج البلوغرانا بلقب الدوري الإسباني في موسم 2017/ 2018.

ويخوض النجم الأرجنتيني السبت 10 أبريل/ نيسان الكلاسيكو 45 في تاريخه، ويسعى لتسجيل الهدف الغائب منذ 6 مواجهات خاضها ضد النادي الملكي، حيث كان آخر هدف سجله ليو في 6 أيار/ مايو عام 2018، وذلك في المباراة التي جرت لحساب الجولة 36 من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل 2-2.


وبعد عامين و11 شهرا و4 أيام يأمل البرغوث في التسجيل في مرمى العدو اللدود للبلوغرانا، حيث ينتهي عقد البرغوث في 30 يونيو/ حزيران القادم، وفي حال لم يجدد تعاقده ستكون مواجهة السبت آخر كلاسيكو للنجم الأرجنتيني.

شارك: