شاهد.. ميسي ونيمار يشعلان تدريبات باريس سان جيرمان

2021-08-17 00:44
ليونيل ميسي ونيمار خلال تدريبات باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار الأجواء في تدريبات باريس سان جيرمان، استعدادا لمواجهة مستضيفه بريست الجمعة القادم 20 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبثت الصفحة الرسمية لنادي سان جيرمان اليوم الاثنين 16 أغسطس/ آب عبر موقع تويتر؛ لقطات فيديو تُظهر ليونيل ميسي وهو يقطع الكرة ويقدم لقطة جميلة بمراوغاته القاتلة وهجماته الخاطفة وحسّه التهديفي، قبل أن يمرر الكرة نحو المناطق الأمامية في هجمة أنهاها نيمار بهدف.

ويعرف ميسي ونيمار بعضهما عن ظهر قلب منذ أن كانا لاعبين في برشلونة، وتألقهما في الموسم الجاري سيجعل نادي برشلونة يشعر بالحنين إلى الماضي، لذلك يأمل ميسي أن يعيد تكوين الشراكة الكبيرة مع نيمار الذي استقبل خبر قدوم ميسي إلى "حديقة الأمراء" بسعادة كبيرة، لعودته لمزاملته مجددا بعد سنوات من الفراق.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رسميًا مساء الثلاثاء 10 أغسطس، عن التعاقد مع ليونيل ميسي في صفقة مجّانية إثر انقضاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، ويمتد تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان لموسمين على أن ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2023، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، ويتراوح راتب ميسي الأسبوعي بين 700 إلى 770 ألف يورو، وهو أقل مما تلقّاه في برشلونة بعقده الأخير (مليون و200 ألف يورو).

ميسي قدم فاصلا من المراوغة في تدريبات سان جيرمان بهجمة أنهاها نيمار بهدف
شارك: