شاهد.. موسيماني يصل جدة ويستعد لقيادة الأهلي في دوري يلو

2022-10-03 12:58
من وصول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى السعودية لقيادة أهلي جدة (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل صباح اليوم المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السعودي، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لقيادة الأخضر في منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم "دوري يلو".

وأعلن الأهلي قبل أيام عن تعاقده مع موسيماني، وذلك بعد إقالة المدرب الأوروغوياني روبيرت سيبولدي، لسوء النتائج في دوري يلو السعودي. 

وكان الأهلي قد تعاقد مع سيبولدي في مارس/ آذار الماضي، آملًا في إنقاذه من الهبوط إلى دوري يلو، لكن المدرب الأوروغوياني لم ينجح في تحقيق المراد، ومع ذلك، جدّدت إدارة الأهلي السابقة عقد سيبولدي لموسم جديد، ولتعثُره في دوري الدرجة الأولى، أُجبر النادي على الإطاحة بالمدرب.

موسيماني يقود الأهلي ضد جدة في دوري يلو 

وغرّد الحساب الرسميّ للراقي عبر منصة التّواصل الاجتماعيّ "تويتر": "مُدربنا الجديد بيتسو موسيماني في جدّة". 

ولم يوضّح الأهلي ما إذا كان سيتم عقد مؤتمر صحفي لتقدّيم موسيماني إلى وسائل الإعلام أم لا.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أنّ موسيماني سيقود الأهلي في مران اليوم الإثنين، قبل مباراة الفريق ضد جدة في الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى السعودي. 

ويلتقي الأهلي مع فريق جدّة على ملعب "الملك عبد الله الدولي"، مساء الأربعاء الموافق 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت المملكة، الـ7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المُنتظر أن تمثل هذه المباراة الظهور الرسمي الأول لموسيماني على دكة بدلاء الأهلي. 

يُذكر أنّ الأهلي يحتل المرتبة السابعة في سلم ترتيب دوري يلو برصيد 8 نقاط، من انتصارين وتعادلين وخسارة، بينما يأتي فريق جدة في المركز الثامن، بنفس العدد من النقاط، متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن الراقي.

شارك: