شاهد | مشجع يضرب حارس مرمى براية الركلة الركنية ويدمي رأسه!

2022-11-28 13:51
محاولة إنقاذ مشجع فريق ألتاي إزمير بعد إصابته بقذيفة ألعاب نارية (twitter/gchahal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم أحد المشجعين حارس المرمى، أوناي إفرين، خلال مباراة فريقه ألتاي إزمير أمام جوزتيبي في دوري الدرجة الأولى التركي، التي جرت مساء الأحد واحتضنها استاد جورسل أكسل، الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج في مدينة إزمير، بحضور جماهير غفيرة.

وحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية كانت الأحداث دراماتيكية، حيث ركض أحد مشجعي جوزتيبي إلى أرض الملعب ورفع راية الركنية ثم انطلق نحو إفرين قبل أن يضربه بها على رأسه وظهره بقوة مرتين قبل أن يمسك به اللاعبون ورجال الأمن.

وأضافت الصحيفة إن حارس المرمى البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي تلقى 3 ضربات أدمت رأسه، نُقِل إلى المستشفى بعد إصابته بجرح في الرأس بطول 4 سنتيمترات.

وقبل الحادثة سادت الفوضى بالملعب وأطلقت جماهير ألتاي الألعاب النارية على مدرجات جوزتيبي وأصيب بعض المشجعين نتيجة لذلك، وبينما شرعت سيارات الإسعاف في الدخول إلى الملعب غافل أحد المشجعين الجميع واعتدى على الحارس.

وذكر المصدر أن الحكم ألغى المباراة مع تزايد أعمال الشغب التي امتدت إلى خارج الملعب عقب إلغاء المباراة، ونتج عنها إصابة 3 مشجعين وطفلين أحدهما في حالة خطرة، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة التركية اعتقلوا المشجع الذي اعتدى على حارس المرمى.

وأصدر حساب جماهير جوزتيبي بيانًا جاء فيه: "نتمنى الشفاء العاجل لجماهيرنا الذين أصيبوا بجراح خطيرة جراء الألعاب النارية من مدرجات ألتاي، ونريد أن يُحاكم أولئك الذين تسببوا في هذه الأحداث بالعقوبة الشديدة".

وأضاف البيان: "من سمح بدخول الألعاب النارية للملعب وتسبب في بدء الأحداث المؤسفة، وكل من وضع هذه الألعاب في الملعب وسمح بإدخالها، وأطلق النار، كان سببًا في استخدام المشجع لعصا الراية الركنية ليضرب بها حارس المرمى".

شارك: