شاهد | مشجع "ليفربولي" يُصيب روبرتسون ويُغضب يورغن كلوب

2023-03-06 16:14
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول يفقد صوابه بسبب مشجع اقتحم أرضية "أنفيلد" في ليلة الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فقد المدرب الألماني يورغن كلوب أعصابه بسبب مشجع لليفربول، دخل إلى أرض الملعب، خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

واكتسح ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد (7-0)، في ديربي الشمال الغربي، مساء أمس الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي خضم الاحتفالات بالهدف السابع، والذي جاء عبر الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو، نقلت العدسات التلفزيونية دخول أحد مشجعي الريدز إلى أرض الملعب للاحتفال مع اللاعبين، وهو ما أثار غضب يورغن كلوب على خط التماس.

وأظهر مقطع فيديو تناولته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية سبب غضب كلوب الشديد، وهو أن المُشجع انزلق على قدمه واصطدم بالدولي الاسكتلندي أندرو روبرتسون، مما تتسبب في إصابة للظهير الأيسر للفريق. 

وأمسك روبرتسون بقدمه اليمنى متأثرًا بتدخل المُشجع الذي اقتحم الملعب، ثم تدخل أفراد الأمن وقاموا بالإمساك بالمشجع لإبعاده عن المستطيل الأخضر. 

وخلال إمساك الشرطة بهذا المُشجع، انفعل كلوب بطريقة عنيفة عليه؛ إذ ظل يصرخ عليه بعدما تسبب ببعض الألم لروبرتسون في الكاحل، وتدخل مساعد الحكم لتهدئة المدرب الألماني الذي فقد صوابه تمامًا لمدة دقائق بسبب ما حدث. 

وبانتصاره التاريخي على مانشستر يونايتد، بات رصيد ليفربول 42 نقطة، ليقفز من المركز السابع إلى الخامس، فيما تجمد رصيد اليونايتد عند 49 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ.

شارك: