شاهد | مدرب الهلال جيسوس يتعرف إلى كيفية إقامة الصلاة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 02:05
مدرب الهلال جيسوس زار مسجد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض (X/aziz1986sa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام مدرب الهلال جيسوس بزيارة مسجد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض؛ لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، وذلك بعد قيادته "الزعيم"، يوم الثلاثاء، للفوز بنتيجة (3-0) أمام ضيفه الأخدود في الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ووصوله إلى الفوز الـ 33 تواليًا ضمن جميع المسابقات.

ويقود المدرب البرتغالي جيسوس نادي الهلال إلى تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث يقترب الفريق العاصمي من التتويج بلقب الدوري السعودي، كما أنه متأهل لخوض نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد العين الإماراتي، وسيلعب أيضًا مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الخليج.

مدرب الهلال جيسوس يتعرف إلى كيفية إقامة الصلاة

وعلى هامش زيارته إلى مسجد الملك خالد، يوم الأربعاء، لحضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، تعرّف مدرب الهلال جيسوس إلى كيفية إقامة الصلاة.

ومن جانبه، شرح إمام المسجد للمدرب جيسوس كيفية إقامة الصلاة، والطريقة التي يصطف بها المصلون لتأدية صلاة الجماعة، وذلك وسط حضور عدد من الأشخاص حول مدرب "الزعيم".

وقام المدرب البرتغالي بهذه الزيارة -حسب صحفيين سعوديين- بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ورجل الأعمال عضو نادي الهلال سعد مشرف، بالإضافة إلى شخصيات أخرى.

مغردون يتمنون اعتناق مدرب الهلال جيسوس الإسلام

ونشر مغردون مقاطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" تمنوا فيها اعتناق مدرب الهلال جيسوس للإسلام خلال فترة عمله في المملكة العربية السعودية على رأس الجهاز الفني لنادي الهلال.

وكتب أحد المغردين قائلًا: "نسأل الله أن تكون فاتحة هداية له، اللهم اشرح صدره للإسلام، ورده إليك ردًا جميلًا، قولوا آمين"، وأضاف مغرد آخر: "البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال في جامع الملك خالد اليوم، اللهم اشرح صدره للإسلام".

للتذكير فإن المدرب جيسوس تولى مهمة قيادة نادي الهلال في يوليو/ تموز 2023، ورغم إشرافه على الفريق منذ الصيف الماضي فقط، إلا أنه يقوده لتسجيل العديد من النتائج الرائعة في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

وقاد جيسوس "الزعيم" حتى الآن في 39 مباراة، لم يتعرض للخسارة في أي واحدة منها، ونجح في إحراز الفوز 36 مرة، مقابل الاكتفاء بتحقيق 3 تعادلات.

ويتمنى عشاق الهلال أن يقودهم المدرب جيسوس إلى مواصلة حصد الانتصارات خلال الموسم الحالي 2023-2024، والتتويج بجميع الألقاب الممكنة عند نهاية الموسم.

شارك: