2023/03/18

شاهد | محترف الهلال يستعد لانطلاق مباراة الاتفاق بـ"الرقص"

الهلال السعودي
الاتفاق السعودي
الدوري السعودي
كرة قدم
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)

محمد حمدي

الفريق التحريري
المصدر
winwin

نشر الحساب الرسمي لقناة "SSC" السعودية عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو طريف لمحترف نادي الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، قبل انطلاق مباراة الاتفاق، أمسية السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وقبل إطلاق صافرة بداية مباراة الاتفاق، ظهر محترف الهلال وهو يقوم بحركات راقصة، كما لو كان يستمع للموسيقى، وقالت القناة الرسمية الناقلة لمباريات الدوري السعودي في تعليقها على الفيديو: "أجواء خاصة لـ"ميشيل" قبل انطلاق المباراة"، وحظى الفيديو بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وخاض ديلغادو 16 مباراة مع الهلال في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2022-23، وأحرز اللاعب البرازيلي 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالاً، لعب صاحب الـ27 عامًا 43 مباراة بقميص الهلال في كل المسابقات، وأحرز ديلغادو 9 أهداف بقميص الزعيم، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وينتهي عقد اللاعب مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2025.

وكان الهلال قد أنهى الشوط الأول من مباراته أمام الاتفاق، متفوقًا بنتيجة (2-0)، وجاء هدف الافتتاح عن طريق النيجيري أوديون إيغالو عند الدقيقة 15، وأضاف الدولي السعودي محمد كنو الهدف الثاني عند الدقيقة 34.

أخبار ذات صلة