شاهد.. مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على برايتون

2021-06-08 09:01
الإنجليزي ماسون غرينوود سجل هدف الانتصار لمانشستر يونايتد على برايتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب مانشستر يونايتد تأخره، وحقق فوزا مثيرا، بهدفين لواحد، على حساب ضيفه برايتون، في مباراة احتضنها ملعب "أولد ترافورد"، سهرة الأحد الموافق 4 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وأظهر برايتون تركيزا كبيرا على مدار دقائق الشوط الأول، وقد قص شريط الأهداف عبر رأسية قريبة المدى للمهاجم الإنجليزي داني ويلبيك، والذي أفلت بطريقة مذهلة من رقابة الخط الخلفي لمانشستر يونايتد، قبل أن يُسدد في الشباك.

واحتاج أصحاب الأرض ساعة كاملة لهز شباك برايتون، وقد جاء هدف التعادل (1-1) بفضل إنهاء مميز من الإنجليزي ماركوس راشفورد لتمريرة صانع الألعاب البرتغالي برونو فيرنانديز، عند الدقيقة 62.


وكثف مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية قرب النهاية، ونجح الإنجليزي اليافع ماسون غرينوود في إضافة الهدف الثاني للشياطين الحمر، مع الدقيقة الـ 83، محولا عرضية ذكية للفرنسي بول بوغبا إلى شباك الإسباني روبرت سانشيز، حارس برايتون.


وحقق مانشستر يونايتد انتصاره الثالث تواليا بالدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع "الشياطين الحمر" رصيدهم للنقطة الـ 60 من 30 مباراة، مُعززين مركزهم الثاني في سلم ترتيب المسابقة المحلية، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي الثالث و9 نقاط عن تشيلسي الرابع، قبل 8 جولات على نهاية الموسم.


في المقابل، مُني برايتون بخسارته الأولى بعد فوزين متتاليين، وتجمد رصيده عند 32 نقطة، قابعا بالمركز الـ 16، ومُبتعدا بفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط.

شارك: