شاهد.. لويس سواريز يثأر من المدرب كومان باحتفال ساخر!

2021-10-03 10:32
الأوروغوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني يحتفل بهدفه في مرمى فريقه السابق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الأوروغوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني من مدربه السابق في فريق برشلونة، رونالد كومان، خلال مواجهة الفريقين سهرة السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا".


لويس سواريز يسجل أول هدف ضد برشلونة في مسيرته


وقاد سواريز (34 عامًا) أتلتيكو مدريد إلى حصد انتصار تاريخي على أرضية ميدانه، واندا ميتروبوليتانو، بهدفين نظيفين أمام برشلونة، عندما صنع الهدف الأول لزميله الفرنسي توماس ليمار قبل أن يعود ويسجل الثاني من تمريرة حاسمة من ليمار، ليدوّن سواريز على أول أهدافه على الإطلاق في مرمى فريقه السابق.


لويس سواريز يرد الصاع صاعين إلى المدرب رونالد كومان


عند تولي رونالد كومان مسؤولية تدريب برشلونة في أغسطس/آب 2020 أجرى اتصالًا هاتفيًا بلاعب برشلونة -آنذاك- لويس سواريز، وأخبره أنه خارج مخططاته المستقبلية، لتلتقط كاميرات الصحافة الإسبانية لويس وهو يبكي عند وجوده في النادي لآخر مرة لجمع متعلقاته.


وفي مايو/ أيار 2021 قاد لويس سواريز أتلتيكو مدريد إلى لقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 7 مواسم، بجدارة وأداء قوي للغاية، لإثبات أن التخلي عنه من قبل المدرب الهولندي العجوز كان خطأ لا يُغتفر.


أما الحدث الأبرز فكان سهرة السبت 2 أكتوبر/تشرين الأول 2021 عندما صنع لويس سواريز وسجّل أمام برشلونة، وألحق به أول هزيمة في الموسم الحالي بالليغا، ليزيد من اشتعال الأمور بالبيت الكتالوني ويقرّب كومان من الإقالة.


ورفض سواريز الاحتفال بالهدف احترامًا لجماهير برشلونة التي تبادله هي الأخرى الاحترام لكونه الهداف التاريخي الثالث للنادي الكتالوني.. لكن اللاعب المخضرم رغب في رد الصفعة إلى مدربه السابق، ووقف في منتصف الملعب ناظرًا إليه في المدرجات، واحتفل بوضع يده على أذنه وكأنه يجري اتصالًا هاتفيًا.

شارك: