شاهد | لاعبو فلسطين يتضامنون مع عطال ويشكرون محرز من الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 15:51
لاعبو منتخب فلسطين من مباراة أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026 (Facebook/PalestineFootballAssociation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع لاعبو المنتخب الفلسطيني في تصريحات تلفزيونية على تضامنهم مع الجزائري يوسف عطال، الذي تمت معاقبته من طرف ناديه نيس ومن لجنة الانضباط التابعة للدوري الفرنسي، بسبب منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضامن به مع القضية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتحدث لاعبو منتخب فلسطين الذين وصلوا إلى الجزائر الثلاثاء، من أجل إقامة معسكر تحضيري تحسبًا لمشاركتهم في نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط 2024.

وتحدث اللاعب عدي خروب قائلًا: "اللاعب الجزائري هو جزء من الشعب الجزائري؛ لذا فتعاطفه مع القضية هو أمر طبيعي. بكل تأكيد نحن فخورون بكل لاعب جزائري داعم لنا، صراحة اللاعبون الجزائريون هم أول من بدأ في مساندتنا في الأزمة الأخيرة، خاصة رياض محرز ولاعبون آخرون مثل يوسف عطال الذي فقد مكانه في فريقه بسبب ذلك".

وأكد سامي الجندي أن تعاطف اللاعبين الجزائريين لا يعد أمرًا جديدًا عليهم، قبل أن يوجه شكره الخاص لعطال، بقوله: "هذا ليس غريبًا على الشعب الجزائري تجاه الشعب الفلسطيني، نشكر عطال وكل لاعب آخر اتخذ موقفًا معنا، ونتمنى أن يعم السلام قريبًا في فلسطين". 

بدوره، تحدث محمود أبو وردة عن محرز وعطال، بقوله: "هذا أمر ليس جديدًا على الجزائريين، إنهم يتضامنون مع فلسطين، وهم يقفون مع الحقيقة، ونحن ندعمهم وخاصة عطال الذي تعرض للظلم من طرف ناديه، نحن -لاعبي المنتخب الفلسطيني- ندعمه بقوة".

من جانبه، تحدث مساعد مدرب منتخب فلسطين، فهد عتال، قائلًا: "الرياضة وسيلة مهمة لبعث الرسائل الإنسانية، خاصة عندما تأتي من لاعبين بحجم محرز وعطال الذي رغم تعرضه لمضايقات في ناديه، إلا أنه اتخذ موقفه، نشكر كل اللاعبين الذين يتضامنون معنا خاصة الجزائريين منهم".

جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني سيجري حوالي 16 حصة تدريبية في مدينة عنابة شرقي الجزائر، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس آسيا، حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات إيران والإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ.

شارك: