شاهد.. كييزا يهز شباك النمسا ويسير على خطى والده!

2021-06-27 02:02
فيدريكو كييزا لاعب إيطاليا سعيد بهدفه أمام النمسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع فيديريكو كييزا، لاعب منتخب إيطاليا، تسجيل هدف منتخب بلاده الأول في مباراة النمسا، التي استضافها ملعب "ويمبلي"، مساء السبت 26 يونيو/ حزيران، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2020، وانتهت بفوز إيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاء الفوز الإيطالي في الوقت الإضافي، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث تمكن "البديلان" فيديريكو كييزا وماتيو بيسينا من هز الشباك عند الدقيقتين 95 و105، بينما أحرزت النمسا هدفها الوحيد عند الدقيقة 114 عن طريق ساشا كالادزيتش.

وافتتح كييزا، لاعب يوفنتوس، باب التقدم للإيطاليين بهدف رائع في الشباك النمساوية، بعد تسلمه الكرة بمراوغة داخل حدود منطقة الجزاء، ثم قام بتسديدة قوية بيسراه ليضع إيطاليا في المقدمة بالهدف الأول.

وكان اللاعب الإيطالي السابق، إنريكو كييزا، قد نجح خلال شهر يونيو/ حزيران عام 1996، في إحراز هدف لمنتخب إيطاليا أمام التشيك في بطولة كأس أمم أوروبا 1996، ليؤكد نجله فيديريكو أنه يسير على خطى والده.

وصعدت إيطاليا إلى ربع نهائي يورو 2020، بتجاوزها عقبة النمسا، وتلتقي يوم الجمعة المقبل 2 يوليو/ تموز المقبل مع الفائز من مباراة البرتغال وبلجيكا، والمُقرر لها مساء الأحد 27 يونيو/ حزيران.

شارك: